تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي – أفاق عربية

تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


أعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي، تفاصيل مشاركة الفنان التونسي ظافر العابدين، ضمن فعاليات دورته الثالثة، والتي تنطلق في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجارى.


وأوضح المهرجان أنه من المقرر أن يشارك ظافر العابدين، في حوار مفتوح يجمعه بكل من الكاتبة والمخرجة دارين حطيط، والمخرج أمين مطالقة، والفنان أيمن سمان، وذلك خلال فعاليات يوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، في تمام الساعة الـ 3 مساء.


فيما لفت إلى أنه يمكن للجمهور الالتقاء بالفنان التونسي عقب عرض فيلمه “إلى ابني” الذي يعرض خلال الليلة الختامية للدورة الثالثة، حيث سيتم عرض الفيلم يوم الأحد الموافق 21 أبريل في تمام الساعة الـ 4:30 عصراً.


تدور أحداث فيلم “إلى ابني” الذي تم إنتاجه من قِبل “إم بي سي ستوديوز”، حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم، ويعد العمل هو التجربة الثانية للفنان ظافر العابدين، في مجال الإخراج السينمائي.


يشار إلى أن المهرجان كان قد أعلن عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، حيث تضم كل من المنتج طارق الجنايني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TVision Media Productions، كريم زريق، مؤسس ورئيس شركة Cedar Tree Productions، والممثل جهاد عبده، والمنتج والمخرج جورجي جوجو شمشوم، المدير التنفيذي ومدير البرامج لمهرجان الفيلم الآسيوي العالمي، فيما تترأس اللجنة ساندرين فوشر كاسيدي، المديرة الأولى لمهرجانات تنمية المواهب بكلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا.


وسبق ذلك الإعلان عن تكريم الفنانة إلهام شاهين، بجائزة عزيزة أمير، خلال الدورة الثالثة، كما أشار إلى أنه سيتم عرض فيلمها “خلطة فوزية” على هامش الفعاليات، وسيعقبه لقاء لها مع الجمهور.


يقام مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، وخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها.


 

f68a1987-a7c5-4fe3-bf31-2a4962e634da
 


 

15d833c2-398a-4580-81fd-e1db2d5a3fbe
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربيأفاق عربية

تفاصيل مشاركة ظافر العابدين في الدورة الثالثة لـ مهرجان هوليوود للفيلم العربي – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !!
مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !!

مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !! وصفات اكل مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !! المقادير : ٢ كوب مكرونه اي نوع زيت ملعقه معجون طماطم كوب كريمه ملح وفلفل اسود وكمون اوريجانو وفلفل حار وبقدونس جبنه موزاريلا الطريقه موضحه بالفيديو :) حسا…

ننشُر أفضل عروض كازيون اليوم الاثنين 29 ابريل 2024 بخصومات تصل إلى 30% على المنتجات الغذائية
ننشُر أفضل عروض كازيون اليوم الاثنين 29 ابريل 2024 بخصومات تصل إلى 30% على المنتجات الغذائية

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن مجلة عروض كازيون اليوم الاثنين الموافق 29 ابريل 2024، وهو ما سوف يتم العمل على عرضه عبر الموقع الرسمي الخاص بكازيون على الصفحة الرسمية الخاصة بهم على الفيسبوك، والتي نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري افاق عربية.ع…

عروض كازيون اليوم 30 ابريل حتى 6 مايو 2024 عروض شم النسيم
عروض كازيون اليوم 30 ابريل حتى 6 مايو 2024 عروض شم النسيم

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض نت تقدم لكم عروض كازيون ماركت الجديدة Kazyon – جنب بيتك – عروض كازيون اليوم الثلاثاء الجديدة من 30 ابريل حتى 6 مايو 2024 عروض شم النسيم اوحتى نفاذ الكمية بجميع الفروع. عروض كازيون ماركت عروض كازيون 2024 عروض كازيون ماركت مايو 2024 تشمل عروض كازيون ماركت اليوم ف…

عروض الربيع في جرين هايبر ماركت من 29 أبريل حتي 19 مايو – افاق عربية
عروض الربيع في جرين هايبر ماركت من 29 أبريل حتي 19 مايو – افاق عربية

عروض الربيع تبدأ في يوم الإثنين 29 أبريل 2024 ضمن جرين هايبر ماركت وتنتهي يوم الأحد 19 مايو 2024 ويحتوي كتالوج عروض الربيع علي 16 صفحة وهذا العرض متوفر في دولة مصر. عروض الربيع في جرين هايبر ماركت بداية العرض الإثنين 29 أبريل 2024 نهاية العرض الأحد 19 مايو 2024 الدولة مصر عروض الربيع تبدأ في يوم الإ…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر