..العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة)..تفاصيل

..العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة)..تفاصيل


تتابع الان تفاصيل ما ورد عن العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة)، أعاد لص في مدينة السليمانية في إقليم كردستان، شمال العراق، مبلغاً مالياً سرقه قبل نحو 30 .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم العراق لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار صورة، والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة...

أعاد لص في مدينة السليمانية في إقليم كردستان، شمال العراق، مبلغاً مالياً سرقه قبل نحو 30 عاماً، مع رسالة اعتذار، دون أن يكشف عن هويته، التي ستظل سراً إلى الأبد فيما يبدو.

وفوجئ سكان أحد منازل السليمانية، مساء يوم السبت، برجل ملثم يطرق بابهم، قبل أن يترك بيد سيدة فتحت له الباب كيساً ويغادر.

وقال هيرش كريم، إنه وأسرته عثروا داخل الكيس، على ظرف مغلق، بداخله 400 ألف دينار عراقي (نحو 300 دولار)، مع رسالة اعتذار باللغة الكردية، توضح تفاصيل ما جرى، بحسب ما نقل موقع "شبكة 964" الإخباري المحلي.

وقال كريم إن اللص النادم طلب في رسالته المؤثرة، مسامحته على سرقته مبلغ 400 دينار سويسري سرقها بين عامي 1990 و1998، مشيراً لكون والده تعرض بالفعل لسرقة من منزله السابق في حي "رزكاري" جنوبي السليمانية.

والدينار السويسري هو الاسم الذي أُطلق على العملة التي كانت تتداول في المنطقة الكردية شمالي العراق (إقليم كُردستان) بين حرب الخليج الثانية (1991) والغزو الأمريكي للعراق (2003).

وكتب السارق التائب في رسالته: "بحثت عنك بعد أن غيرت منزلك.. سرقت 400 دينار سويسري من منزلك في ناحية (سمود)، لذلك أعدت لك هذه الـ 400 ألف دينار، أتمنى أن تبرئني الذمة، ولم أكن أمتلك حينها أي دينار في جيبي وكنت بحاجة ماسة إليها".

وجدت مبادرة اللص وندمه، تعاطفاً معه من قبل كثير من مواطنيه بعد انتشار صورة رسالته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ قال أحد المدونين معلقاً: "لص متربي 60 مرة".

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة) وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

..العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة)..تفاصيل

..العراق.. لص يُعيد ما سرقه قبل 30 عامًا مع رسالة اعتذار (صورة)..تفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

مع رسالة قبل يعيد عاما العراق اعتذار لص ما سوشيال ميديا سوشيال ميديا سرقه صورة..تفاصيل استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

موعد مباراة زاخو والميناء اليوم في الدوري العراقي
موعد مباراة زاخو والميناء اليوم في الدوري العراقي

موعد مباراة زاخو والميناء اليوم في الدوري العراقي يلتقي فريق زاخو نظيره فريق الميناء، علي استاد زاخو الدولي، في إطار منافسات الجولة ال25 من الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024.تقام مباراة زاخو والميناء، علي استاد زاخو الدولي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة مساءا بتوقيت مكة ال…

سعر الدولار في لبنان السبت 13 أبريل 2024
سعر الدولار في لبنان السبت 13 أبريل 2024

استقر سعر الدولار اليوم مقابل الليرة اللبنانية، السبت 13 أبريل/ نيسان 2024، بالتزامن مع رابع أيام عيد الفطر المبارك.سعر الدولار اليوم السبت في لبنان 13 أبريل/نيسان 2024استقر سعر الدولار اليوم السبت في لبنان 13 أبريل/ نيسان 2024 في البنك المركزي عند 15 ألف ليرة منذ عدة أشهر.سعر صرف الدولار اليوم في ا…

دينا الشربيني: كنت مذيعة «ضايعة» وبحب «النكد».. وبخاف الناس تقول دمي تقيل
دينا الشربيني: كنت مذيعة «ضايعة» وبحب «النكد».. وبخاف الناس تقول دمي تقيل

كتبت أميرة السمان وصفت الفنانة دينا الشربيني رحلتها كمذيعة في بدايتها الفنية بأنها كانت “ضائعة” قائلة: “كنت صغيرة أوي في برنامج شبابيك عمري كان لسه عشرين سنة كنت بطلع اقول أي حاجة”. وأشارت الشربيني، إلى أنه في رحلتها من المذيعة لكامل العدد كانت مليئة بالنجاحات بداية من “جراند أوتيل” ومروراً بـ “زي ا…

وسط تهم الاعتداء الجنسي... راسل براند: تمّ تعميدي وتغيّرت
وسط تهم الاعتداء الجنسي... راسل براند: تمّ تعميدي وتغيّرت

أعلن النجم البريطاني راسل براند في وقت سابق من الأسبوع الفائت أنّه أتخذ قراراً بأن يتمّ تعميده لأنّها "فرصة لترك الماضي وراءه"، بعدما وجّهت إليه اتهامات عدّة، منها الاغتصاب والاعتداء والإساءة العاطفية.ونشر الممثل الكوميدي المثير للجدل مقطع فيديو في حسابه الخاص على "إنستغرام" يوم الجمعة قال فيه إنه ع…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر