شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين»

شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين»


تعرف على التالي شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين»، تستعد الفنانة شيري عادل للسفر إلى السويد، للمشاركة في مهرجان MAFF المقرر إقامته من ٢٢ إلى ٢٨ خلال الشهر .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث شيري عادل ضيف شرف مهرجان مالمو السينمائي بعد نجاح مسلسل الحشاشين، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي»...

تستعد الفنانة شيري عادل للسفر إلى السويد، للمشاركة في مهرجان MAFF المقرر إقامته من ٢٢ إلى ٢٨ خلال الشهر الجاري.

مهرجان «مالمو السينمائي»بالسويد»

وتشارك شيري عادل في المهرجان كضيف شرف، خاصة أنه سبق لها وكانت عضوا بلجنه التحكيم سابقا.

شيري عادل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين»

واستطاعت شيري عادل ان تخطف الأنظار اليها في شهر رمضان وذلك بعد ظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل «الحشاشين» أمام الفنان كريم عبد العزيز، حيث قدمت شخصية ابنى حسن الصباح، وقد انهالت التعليقات الإيجابية على شيري عقب طرح الحلقة ورغم انتهاء شهر رمضان والعيد مازالت أصداء قوية إلى الآن حتى أنها كانت تريند جوجل.

بيتر ميمي يكشف عن كواليس مسلسل الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ «الفدائيين».. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا.

ويخوض كريم عبد العزيز من خلال شخصية حسن الصباح رحلة مليئة بالمغامرات، مراهنا على أن يترك بصمة لامعة فى تاريخه الفنى، وأن يشتبك مع واحدة من أكثر قضايا التاريخ والاعتقاد سخونة فى المنطقة العربية.

رأي الناقد الفني عبد الله غلوش في مسلسل الحشاشين

كرو عمل مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، إخراج بيتر ميمي.

آخرهم شيري عادل وطارق صبري.. 7 حالات انفصال بين النجوم صدمت محبيهم

استعان بآية قرآنية.. أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل «صورة»

لأجل غير مسمى.. تأجيل عرض فيلم «أصل الحكاية» لـ شيري عادل

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين» وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين»

شيري عادل.. ضيف شرف مهرجان «مالمو السينمائي» بعد نجاح مسلسل «الحشاشين»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

شروط يسرا للعودة بعمل درامي جديد بعد غيابها عن موسم رمضان 2024
شروط يسرا للعودة بعمل درامي جديد بعد غيابها عن موسم رمضان 2024

#شروط #يسرا #للعودة #بعمل #درامي #جديد #بعد #غيابها #عن #موسم #رمضان  كشفت الفنانة يسرا عن شروطها لعمل مسلسل جديد، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، مؤكدة أنها تنتظر العمل الجيد. شروط عودة يسرا للدراما  وقالت يسرا: لا أريد أن أكون متواجدة في الدراما “لمجرد أن أكون موجودة”، بل أريد العودة للجمهور ب…

الاتحاد الأوروبي يحذر مالك فيسبوك خوفا من توغل روسي
الاتحاد الأوروبي يحذر مالك فيسبوك خوفا من توغل روسي

الاتحاد الأوروبي يحذر مالك فيسبوك خوفا من توغل روسي شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتحاد الأوروبي يحذر مالك فيسبوك خوفا من توغل روسي، بغداد المسلة الحدث يخشى الاتحاد الأوروبي من سعي روسيا لملء البرلمان الأوروبي بأعضاء موالين لموسكو، واستخدام موقع .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتاب…

رانيا يوسف تكشف عن حبيبها الجديد بعد فشل زيجاتها السابقة
رانيا يوسف تكشف عن حبيبها الجديد بعد فشل زيجاتها السابقة

افاق عربيةكشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها تعيش قصة حب جديدة، واصفةً عشيقها بأنه “متواضع ومكافح”، وأنه “مطلق وأكبر منها بأربع سنوات”.وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت يوسف خلال مشاركتها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة “CBC”: “لا مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح، وبكره كل التقا…

الإمارات أمام الأمم المتحدة: عضوية فلسطين «حق لا جدل فيه»
الإمارات أمام الأمم المتحدة: عضوية فلسطين «حق لا جدل فيه»

الإمارات أمام الأمم المتحدة: عضوية فلسطين «حق لا جدل فيه» تم تحديثه الأربعاء 2024/5/1 07:55 م بتوقيت أبوظبي أكد السفير محمد أبو شهاب مندوب دولة الإمارات الدائم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة حق فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة. وقال السفير محمد أبو شهاب في كلمة أمام جلسة للجم…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر