«مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح»

«مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح»

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كريم عبد العزيز عن الإشادة بمسلسل الحشاشين مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح، كشف الفنان كريم عبدالعزيز، عن أشياء لا ينساها في مسلسل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم عبد العزيز عن الإشادة بمسلسل الحشاشين: «مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف الفنان كريم عبدالعزيز، عن أشياء لا ينساها في مسلسل الحشاشين، وشخصية حسن الصباح، موضحًا أن من ضمن الأشياء التي لا تنسى هو عرضه خارج مصر والكثير من الدول تتحدث عن هذا العمل.

انتشار المسلسل خارج نطاق الوطن العربي

وأوضح «عبدالعزيز»، خلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة «أون»، أنه لن ينسى أن هذا العمل المصري الخالص خرج خارج نطاق الوطن العربي، مشددًا على أنه يحمد الله على نجاح مسلسل الحشاشين، متابعًا: «مفيش حد بيتعب مش بيلاقي نجاح».

رسائل عديدة

وأشار إلى أن حسن الصباح قدم رسائل دموية عديدة، وعن رأيه في هذه الشخصية، قائلًا: «إلا تغييب العقول.. إلا أن تترك نفسك»، موضحًا أن أن هذه الشخصية لأي فنان هي قماشة مغرية لتجريب طاقات جديدة ومناطق مختلفة ولا توجد شخصيات تساعد على ذلك سوى الشخصيات الفذة، مشيرا إلى أنها «شخصية مغرية وتحدي عمري بلا نقاش وكنت عاوز أغامر».

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم عبد العزيز عن الإشادة بمسلسل الحشاشين: «مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح» ونشر عبر المصدر أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

«مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح»

«مفيش حد بيتعب ومش بيلاقي نجاح»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838754e8
xtw1838754e8

1715165512.78
1715165512.78

من هي دورا الغبية ويكيبيديا
من هي دورا الغبية ويكيبيديا

من هي دورا الغبية ويكيبيديا، تمتلك دورا الغبية قاعدة جماهيرية عالمية حيث أن مسلسلها الكرتوني أنتج باللغة الاسبانية والإنجليزية ثم تمت ترجمته إلى جميع لغات العالم، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا افاق عربية سوف نقوم بذكر لكم من هي دورا الغبية ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مغا…

الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي
الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي

your_code_for_ad_1 أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف طرابزون سبور التركي، بنهاية عقده في صيف العام الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإيفواري نيكولاس بيبي، مطلوب في الدوري السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر