شريف رمزي عن ابتعاد زوجته عن الفن: "أولادها الأهم"

شريف رمزي عن ابتعاد زوجته عن الفن: "أولادها الأهم"

علق الفنان شريف رمزي، على أسباب ابتعاد زوجته الفنانه ريهام أيمن عن الساحة الفنية، مؤكدا أن استثمارها حاليا في أبنائهما هو الاستثمار الأهم.

قال "رمزي" خلال حواره مع "apostrophe.s"، إنه لا يحاول تشجيع زوجته على العودة للفن، لأنه يعلم مدى صحة قرارها، موضحا: "هي بتستثمر دلوقت أهم استثمار، وهو الاستثمار في ولادها وده اللي هيقعد لها في حياتها وهتستفيد به".

أكد أنه سيعود للسينما بفيلم جديد لكنه ما زال في مرحلة الكتابة حتى الآن، ويدور حول 4 ممثلين داخل لوكيشن تصوير واحد، وعن حدوث جريمة اغتصاب والتحقيق فيها، مضيفا: "حابب الفيلم ومؤمن به جدا.. وفيه أكشن وإثارة وتشويق، من معالجة أحمد رضوان وسيناريو وحوار رامي الجابري".

أضاف أنه كان مبتعدًا عن الساحة الفنية لأنه غير مقتنع بفكرة المشاركة في عمل سيء أو لا يرضيه، موضحا: "بحب الشغل بمزاج، وهتلاقي 80 أو 90 % من الحاجات اللي عملتها فيها حاجات لطيفة، يا إما ناجحة ومكسرة الدنيا أو فيها قدر من الجودة وإضافة".

تابع أن المهن الإبداعية أسواء ما فيها هو عدم التقدير، مؤكدا أنها مهن لا تقوم على المجهود وإنما على الإبداع، مضيفا: "أبقى موجود في عمل عليه جدل والناس بتذمه أكتر ما أبقى موجود ومحدش حاسس بيا".

كما وجه رسالة لمنتقدي مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، قائلا: "أي مسلسل بيتعدى نجاحه الطبيعي بيتهاجم هجوم من النوع ده؛ الناس ترفع قضية أو تحاول توقفه".

أوضح: "مفيش حد بيرفع قضية على مسلسل فاشل، العمل الناجح بنحب نقترن به ونحط اسمنا معاه.. في ناس معروفة بترفع قواضي بس على الحاجات الترند".

وعند سؤاله عمن يرغب في العمل معه في المستقبل، أشار: "يسرا ويحيى الفخراني وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز.. أحب أمثل مع كل الناس لأن كل واحد هيكون إضافة ليا بشكل مختلف حتى لو من جيلي أو أصغر مني.. عايز أمثل مع كل الشاطرين".

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، كان مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

شريف رمزي عن ابتعاد زوجته عن الفن: "أولادها الأهم"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الكبد الدهني.. احذر هذه الأعراض المبكرة
الكبد الدهني.. احذر هذه الأعراض المبكرة

يعتبر الكبد الدهني من المشكلات الصحية الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، حيث إن الكبد الدهني له الكثير من الأعراض، ومن الضروري عدم تجاهل التغيرات التي تحدث للجسم، إذ إنها يمكن أن تكون علامة تحذيرية على الإصابة ببعض المشكلات الصحية الخطيرة، والتي أبرزها الكبد الدهمي، ويعتبر زيادة الوزن من أبرز أعراض ال…

كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري بحفل كبير
كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري بحفل كبير

يلتقي قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر جمهوره المصري بحفل كبير سوف يقام يوم 28 يونيو وهذا الحفل هو من ضمن جولته الغنائية العالمية التي تعنونت بين الامس واليوم. وكشف كاظم الساهر عن البوستر الرسمي للحفل عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق احفظوا هذا التاريخ! #كاظم #بين_الأمس_واليوم يحيى …

غرامات وإيقاف.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ21 للدوري الممتاز
غرامات وإيقاف.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ21 للدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك طبقًا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.وقررت الرابطة إيقاف مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه؛ وذلك بسبب الطرد لما بدر منه ت…

مشاهدة مباراة أم صلال والبدع بث مباشر اليوم في كأس الأمير قطر
مشاهدة مباراة أم صلال والبدع بث مباشر اليوم في كأس الأمير قطر

مشاهدة مباراة أم صلال والبدع بث مباشر اليوم في كأس الأمير قطر يلتقي فريق أم صلال نظيره فريق البدع، علي استاد عبدالله بن خليفة، في إطار منافسات الدور ال16 من كأس الأمير قطر، اليوم الثلاثاء 7 - 5 - 2024.تقام مباراة أم صلال والبدع، علي استاد عبدالله بن خليفة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاس…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر