معلومة عن قريبًا.. انطلاق تصوير فيلم Peaky Blinders بميزانية أكبر من المسلسل!

معلومة عن قريبًا.. انطلاق تصوير فيلم Peaky Blinders بميزانية أكبر من المسلسل!


بعد انتظار طويل، سيعود عالم "Peaky Blinders" ليضيء الشاشات مجددًا مع إعلان ستيفن نايت عن تطوير فيلم مكمل للسلسلة الشهيرة.

بعد ستة مواسم، انتهى مسلسل Peaky Blinders منذ عامين واستمتع به معجبون من جميع أنحاء العالم بمجرد وصوله إلى منصة نيتفليكس.

أثناء الحديث عن مسلسله الجديد This Town على شبكة BBC ضمن مقابلته الصحفية الأخيرة، شارك "نايت" تحديثًا حول تقديم فيلم Peaky Blinders ، مؤكدًا أن فترة التصوير في سبتمبر ما زالت في الخطة بحسب المنشور على موقع collider.

يقول: "ننطلق في سبتمبر المقبل، أضع حاليًا اللمسات الأخيرة، التي ستستمر حتى اليوم الأخير قبل بدء التصوير. ولكننا هنا. لدينا كل شيء مرتب، لدينا جميع الالتزامات التي نحتاجها، نحن جاهزون للذهاب. أعتقد أن الفيلم سيكون خطوة أخرى للأمام، وسيكون رائعًا أن يتجمع معجبو "Peaky" في مكان واحد ويشاهدونه".

يضيف: "ستكون الميزانية أكبر، ولكن أيضًا لأننا نعلم أننا ننهي هذا الفصل، سنحاول جميعًا أن نبذل جهدًا أكبر. كيليان ميرفي مستعد حقًا لذلك؛ لذا لا أستطيع الانتظار حتى يبدأ التصوير."

بين انتهاء المسلسل والآن، استشعر كيليان ميرفي، البطل، تقدم حياته المهنية بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره كـ J. Robert Oppenheimer في فيلم كريستوفر نولان الضخم "Oppenheimer" لعام 2023.

يؤكد "نايت" أن "ميرفي" كان متفقًا عليه للمشاركة في الفيلم كجزء أساسي، وقال إنه لا يزال يتواصل مع ميرفي بشأن Peaky Blinders ، وأعرب "ميرفي" عن حماسه للعودة لتجسيد شخصية قضى قرابة عشر سنوات في تقديمها، كذلك يعبر "نايت" عن حماسه بفوز ميرفي بجائزة الأوسكار.

ويصف: "أليس ذلك مذهلاً؟ أنا سعيد جدًا لأنه يستحقها. بعد كل جائزة فاز بها، كان يرسل رسائل يقول فيها "لا أستطيع الانتظار حقًا للعودة إلى تصويرPeaky مؤكدًا أن أي من هذا لن يغير ما سنقوم به بعد ذلك."

لا توجد تفاصيل حول فيلم Peaky Blinders بعد، إذ يكتفي "نايت" الاَن بالإشارة إلى أن لديه فكرة تقريبية عن محتواه؛ يشمل التركيز على قصتين، ولكنه يريد للفيلم أن يحدد اتجاه تلك القصص، من المحتمل أن يتبع الفيلم جيلًا جديدًا من الشخصيات ولكن سيظل مرتبطًا بعائلة Shelbys.

ويوضح: "الفيلم، أعرف بالضبط عن ماذا يتعلق. وأعرف أي قصتين سيرويهما. كيف ستتكشف القصة، لا أعرف. ماذا سيحدث بعد ذلك، أريد لذلك أن يعتمد على الفيلم. ربما سيظهر شخص ما، أعتقد أنني أعرف مَن سيكون. في الموسم السادس نقوم بإدخال الجيل الجديد، وسيكونون جزءًا مما يحدث في الفيلم".

يضيف ستيفن نايت أنه يتوقع الجماهير تختبر عدة مشاعر أثناء مشاهدة فيلم Peaky Blinders: "آمل أن يكونوا مذهولين ومسرورين ومرعوبين، ثم مسرورين مرة أخرى، ثم مذهولين مرة أخرى".

افاق عربية

Peaky Blinders

ملحمة عائلية من رجال العصابات تدور أحداثها في إنجلترا في القرن العشرين، وتتمحور حول عصابة تقوم بخياطة شفرات الحلاقة في قمم قبعاتهم، وخطط رئيسهم الشرس تومي شيلبي.

بطولة

كيليان ميرفي،

بول أندرسون

افاق عربية

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة افاق عربية البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من افاق عربية

معلومة عن قريبًا.. انطلاق تصوير فيلم Peaky Blinders بميزانية أكبر من المسلسل!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب
ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب

حققت لاعبات منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات ميداليتين ذهبية وفضية خلال منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024،  والمقامة خلال الفترة من 3 وحتى 6 مايو الجاري في مدينة مراكش المغربية.   ذهبية وفضية لناشئات منتخب مصر للجمباز ألفني فى بطولة افريقيا بالمغرب حيث حصلت دنا خليل لاعبة منتخب …

المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر
المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر

 المراجعة النهائية فى الماث Math للصف السادس الابتدائي لغات الترم الثانى 2024 pdf اعداد الاستاذ/احمد نصر  المراجعة تشمل اهم الاسئلة بالاجابات ،نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ونتمنى أن ينال إعجابكم ،عدد صفحات النموذج 34 صفحة ، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيقالمراجعة النهائية فى الماث Math للصف السا…

سميرة أحمد تكشف عن مواهب ابنتها جليلة
سميرة أحمد تكشف عن مواهب ابنتها جليلة

أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد، أن ابنتها جليلة رسامة ولديها موهبة الكتابة حيث تكتب قصصا جميلة وترسم بطريقة جذابة. ‏‎وأضافت سميرة أحمد خلال لقائها مع الاعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: "أستعد لمسلسل "بالحب هنعدي" من تأليف يوسف معاطي". ‏‎وفي الحلقة الثانية، فتحت الفنان…

كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمض...
كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمض...

your_code_for_ad_1 كرواسون السويتز بصوص الجبنة حلا سهل ولذيذ  ومقاديرة متوفرة وممكن يتفرزن لشهر رمضان المبارك  المقاديرشرائح سمبوسة سويتزتمرجبنة كريميةسكرقرفةللخلطة:علبة حليب مكثف محلّى٨ مربعات جبنة كريميةالطريقة:اقسم شرائح السويتزالى مثلثات وأحشيهم بالجبنة والتمر ثم ألف الرقاق وألصق الأطراف بخليط الدقيق والماء…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر