أخبار الفن| تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. انهيار ميار الببلاوي

أخبار الفن| تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. انهيار ميار الببلاوي

أخبار الفن| تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. انهيار ميار الببلاوي-

تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: انهيار ميار الببلاوي بسبب داعية شهير، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار. 

 

سيد رجب : كنت مرشحا لدور والد أحمد السقا في إبراهيم الأبيض

بدأ ماستر كلاس الفنان سيد رجب ، ضمن فاعليات الدورة العاشرة من مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة ، وتديره الفنانة سلوي محمد علي.

 

مخدتش فلوسي.. شكوى ضد حلا شيحة في نقابة المهن التمثيلية|تفاصيل

تقدم علي عبد الرحمن مدير أعمال حلا شيحة السابق، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة، بعد عودتها للمجال الفني مؤخرا.

 

تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة .. لهذا السبب

نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيه الفنان تامر حسني، يهنئها بزفاف ابنتها ويعتذر لها عن عدم حضوره بسبب السفر.

 

سيد رجب: فيلم الشوق نقلة مهمة في حياتي

أقام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير  ماستر كلاس للفنان سيد رجب من داخل المتحف الروماني اليوناني حاورته خلاله الفنانة سلوي محمد علي في حضور محموعة من السينمائين والفنانين ضيوف المهرجان منهم الفنانة رانيا يوسف والفنان حمزة العيلي ورمزي العدل والمخرج هاني لاشين ومستشار وزير الثقافة الدكتور خالد عبدالجليل والمنتج محمدو العدل والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار والمخرج صفي الدين محمود والمخرج العماني حميد بن سعيد العامري .

 

صعب حضور أي احتفال.. رسالة من شريهان لـ بدرية طلبة والأخيرة ترد

اعتذرت الفنانة شريهان للفنانة بدرية طلبة عن عدم حضور حفل زفاف ابنتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين داخل أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة.

 

لا عزمته ولاأعرفه.. بدرية طلبة تعلق على ظهورها مع صاحب واقعة أحمد عبدالعزيز

نشرت الفنانة بدرية طلبة، صورة لها من حفل زفاف ابنتها سلمى، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها مع شاب ذوي الهمم صاحب واقعة الفنان أحمد عبد العزيز، وعلقت على ظهوره في حفل الزفاف.

 

حمادة هلال يعلن وفاة ابن خالته

أكد الفنان حمادة هلال، وفاة ابن خالته اليوم الجمعة، وتشييع جنازته غدا السبت إلى مقابر الأسرة، ولم يكشف أي تفاصيل أخرى عن الوفاة والجنازة.

 

داعية شهير خاض في عرضي.. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

خرجت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي، بمقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيه منهارة بسبب اتهام داعية لها بعد حلقتها الأخيرة مع الإعلامية بسمة وهبة.

أخبار الفن| تامر حسني يعتذر لـ بدرية طلبة.. انهيار ميار الببلاوي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مقتل مسؤول إيراني على يد زوجته بمساعدة صديقه
مقتل مسؤول إيراني على يد زوجته بمساعدة صديقه

تمكنت السلطات المختصة من تحديد هوية قاتل محمد أمير آبادي، أحد مسؤولي بلدية العاصمة طهران، وذلك بعد مرور أكثر من شهرين على وفاته.وأظهرت التحقيقات أن آبادي لقي مصرعه على يد زوجته، دون الكشف عن دوافع الجريمة.وكان آبادي يشغل منصب المدير العام لمكتب مراقبة وتقييم البرامج في بلدية طهران، وقد تم تعيينه في …

من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة
من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة

your_code_for_ad_1 من هو عمر كماني السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل كاملة: عمر كماني هو مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة تكنولوجيا ناشئة ناجحة. يتميز عمر برؤية استراتيجية ثاقبة وقدرة على ابتكار حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء. ولد عمر في مدينة كبيرة ونشأ في بيئة تشجيعية لروح ريادة الأعمال. الطفولة والتعليم الخا…

معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم
معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» يُفتتح اليوم

your_code_for_ad_1 بمناسبة ذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الكويتية- البلجيكية، يُفتتح اليوم معرض «العلاقات الكويتية - البلجيكية في صور» بمكتبة الكويت الوطنية، برعاية الشيخة هالة بدر المحمد، والسفير البلجيكي لدى الكويت كريستيان دومز. ويتضمن المعرض المجموعة الشخصية للباحث في العلاقات الكويتية- البريطانية عيسى دش…

الهيئة العامة للقوى العاملة  فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة
الهيئة العامة للقوى العاملة فتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  الهيئة العامة للقوى العاملة ستفتح تصاريح العمل مجدداً للجنسية المصرية ولكن لفئات معينة تتمثل في الطواقم الطبية والتعليمية التفاصيل بالفيديو ⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️ your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر