ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا سيارات

ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا سيارات

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا، 12 01 م الخميس 25 أبريل 2024 طوكيو د ب أ أطلقت شركة ميتسوبيشي سيارتها ASX الجديدة، التي .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

12:01 م الخميس 25 أبريل 2024

طوكيو - (د ب أ):

أطلقت شركة ميتسوبيشي سيارتها ASX الجديدة، التي تشعل نار المنافسة مع رينو Captur وجيب Renegade وسكودا Kamiq وأوبل Crossland.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها ASX الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تأتي بطول 23ر4 متر، بينما تصل سعة صندوق الأمتعة إلى 1596 لترا.

وتشتمل المقصورة الداخلية على نظام ملتيميديا يعمل بنظام التشغيل Android Automotive 12، والذي يقدم العديد من خدمات جوجل، مع شاشة مركزية رأسية قياس 4ر10 بوصة، إلى جانب لوحة عدادات رقمية قياس 7 أو 10 بوصة.

أنظمة الدفع

وعلى صعيد أنظمة الدفع، يتوفر للسيارة ASX الجديدة محرك بنزين تربو بقوة 67 كيلووات/91 حصان، ومحرك هجين معتدل بقوة 116 كيلووات/158 حصان.

كما يتوفر للسيارة نظام دفع هجين بالكامل، والذي يتألف من محرك بنزين ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية تبلغ 105 كيلووات/143 حصان، مع مدى سير كهربائي يصل إلى نحو 900 كلم.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على نظام الكبح الاضطراري الأوتوماتيكي ومنظم السرعات المتوائم ونظام الحفاظ على حارة السير، بالإضافة إلى كاميرا للرجوع إلى الخلف ومستشعرات لصف السيارة للانتظار.

اقرأ أيضًا..

سوزوكي وجيب وحلاوة.. سيارات وموتوسيكلات للبيع بالمزاد (التفاصيل)

رينو تعلن عن أسعار جديدة لسياراتها بمصر.. تاليانت تتراجع عن المليون

قائمة بأسعار سيارات بي إم دبليو التي تحمل شعار "صنع في مصر"

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا ونشر عبر المصدر مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا سيارات

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

ميتسوبيشي ASX الجديدة تنطلق رسميًا سيارات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

من قريب :   ..   رحلةالى تلاع  ( ضلضل ) بأجا   قبل الامس السبت ١٤٤٤/٨/١٢ هـ كنا ...
من قريب : .. رحلةالى تلاع ( ضلضل ) بأجا قبل الامس السبت ١٤٤٤/٨/١٢ هـ كنا ...

your_code_for_ad_1 من قريب : .. رحلةالى تلاع ( ضلضل ) بأجاقبل الامس السبت ١٤٤٤/٨/١٢ هـ كنا في رحلة ممتعة الى سلسلة جبال حبران ومُحجَّر ( المسمى ) وجبل رَخام ، وفردة الشموس حيث قبر الصحابي الجليل زيد الخير ، وفردة النظيم .. فالنأي عن الدار والتنقل في اقطار ومعالم ارض الوطن يثيران في نفس الاديب والكاتب من العواطف…

your_code_for_ad_1 ??????????????? 59 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ??متوترة و تريد أن يطمأنها...رغم أنها تعرف أنه لن يتكلف فعل هذا...لكن سماع صوته سيطمئنها...ضي / مساء الخيرباسل / وينك؟ضي/ الحين بنطلع من البيت..اذا وصلت اشوف مكان مناسب..و ادق عليكباسل/ أجل ليه داقه الحين؟ض…

قصة وعد بقلم ميرفت السيد
قصة وعد بقلم ميرفت السيد

الاولوعد1بقلم_مرفت_السيدحطت ايديها في ايديه وقالت اسفة ياحبيبي اتأخرت عليكبصلها پذهول همست بسرعة اعمل خطيبي بسرعة والنبيزياد پصدمةانتي مين اصلانظرت إليه برجاء انا اسمي وعد وعمري مااترجيت حد جاريني وهافهمكنظر اليها وهو يتأملها وقال بهدوء معاكي دقيقة اقنعيني قللت پتوتر حاضربص قدامك كدة هتلاقي شاب اسمر…

حصري – رامي عيّاش يحضّر مفاجأة من العيار الثقيل.. إنتظروا “هيت” الصيف
حصري – رامي عيّاش يحضّر مفاجأة من العيار الثقيل.. إنتظروا “هيت” الصيف

علم موقع “افاق عربية” ان النجم اللبناني رامي عيّاش يستعد لتصوير فيديوكليب جديد وُصف بالمميّز والمختلف، لأغنية جديدة يتمّ التحضير لها منذ فترة من ألحانه وكلمات مازن غنّام ومن توقيع المخرج فادي حداد. سيبدأ تصوير  الكليب مطلع الأسبوع المقبل ضمن أجواء صيفية بإمتياز  بالإعتماد على وسائل تقنيّة جديدة في ا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر