«شيخ خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

«شيخ خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

#شيخ #خاض #في #عرضي. #ميار #الببلاوي #تنهار #في #بث #مباشر

نشرت الفنانة ميار الببلاوي، بث مباشر عبر صفحتها على حسابها الشخصي  بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وخرجت الفنانة ميار الببلاوي تشكو أزمة تعرضت لها بسبب أحد الشيوخ، بعد عرض حلقتها في برنامج العرافة، للإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

وانهارت ميار الببلاوي، وقالت: «ابني راجل وشاب ومبقاش يكلمني بعد اللي حصل في الحلقة، وشيخ جليل خاض في عرضي بعد حلقتي مع بسمة وهبة».

ميار الببلاوي: دعيت على إيناس الدغيدي فالحرم بسبب مشهد جرئ رفضت أعمله في رمضان

وسبق وكشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن أزمتها مع المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكدة أنها دعت عليها بالحرم المكي؛ بسبب مشاهدها في فيلم ديسكو ديسكو.

وتحدثت ميار الببلاوي، في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة قناة النهار، المحور : دعيت على إيناس الدغيدي في الحرم بسبب فيلم ديكسو، أنا مكنتش عايزة أعمل المشاهد دي كلها في فيلم ديسكو، وأنا مكنتش عايزه ألبس مايوه وأنا اتحجبت ومكنتش عايزة حاجة زي كده تتعرض، وأنا متربية في بيت متدين وكنا بنصور في رمضان وكنت صايمة.

وأضافت: جيت أصور المشهد الجريء ده قولتلهم نصور بعد الفطار، قالولي لأ، وكنا بنصور في رمضان وأنا الوحيدة اللي صايمة في الشباب، لأن مكنش ينفع يصوموا كل المشاهد بيشربوا، ودي كانت رؤية الإخراج.

وتابعت: دخلت الحمام وقفلت عليا وعمالة أعيط جت أستاذة نجلاء فتحي حبيبتي اقنعتني، وقالتلي رمضان إحنا مبناكلش فيه عشان نبقي زي الفقراء، والموضوع مش مستاهل كل اللي عملتيه ده، وعملت المشهد بعد الفطار.

فيلم ديسكو ديسكو

والجدير بالذكر قدمت ميار الببلاوي فيلم ديسكو ديسكو، عام 1993، والعمل كان من بطولة الفنانة نجلاء فتحي، الفنان محمود حميدة، الفنان صلاح ذو الفقار، الفنان شريف منير، الفنان عبد الله ‏محمود، الفنان عمرو عبد الجليل، والعمل من الإخراج إيناس الدغيدي.

 

«شيخ خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

10 وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها
10 وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها

يبرز شكل الحواجب وكثافتها جمال المرأة وشبابها أيضا، فإذا كنت تحلمين بحواجب كثيفة إليك عشر وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها بحسب ما نشره موقع هيلثي :وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالهازيت الزيتون: ضعي قليلًا من زيت الزيتون على أطراف الأصابع وقومي بتدليك الحواجب به بلطف لمدة 5 د…

your_code_for_ad_1 ?عبر الأثير:?الحلقة الثالثة من سلسلة⚙️عمل اليوم والليلة، د طلال حسان، https://youtu.be/JHMwwC_346Y?feature=sharedعمل اليوم والليلة |3| د. طلال الحسان?يسعدنا اشتراككم في منصاتنا ونشركم لها على الروابط التالية :?تويتر : ‏ https://twitter.com/monsit_?تيليجرام : ‏https://t.me/monsit ?يوتيوب : ‏ht…

your_code_for_ad_1 ?✏️هناك فرق بين الخوف الطبيعي (من الناس والمخلوقات) وخوف العبادة (من الله تعالى).?وهو أن الله نخاف منه مع محبته، وخوف الله يجلب القرب منه، والالتجاه إليه ويجلب السعادة، ويوجب الجنة ، على عكس الخوف الطبيعي الذي فيه كره للمخوف، وفيه من الابتعاد عنه ،ويجلب الهم والحزن ايضاً.???? your_code_for_ad_2

تنازل عن قصاص قاتل ابنه     غير مشروط بمال او منفعة..  اصعب الاشياء ان يكتب الان...
تنازل عن قصاص قاتل ابنه غير مشروط بمال او منفعة.. اصعب الاشياء ان يكتب الان...

your_code_for_ad_1 تنازل عن قصاص قاتل ابنه غير مشروط بمال او منفعة.. اصعب الاشياء ان يكتب الانسان ترجمة حياة قريب والحديث عن اهل ، ويصف بقلمه روحه وشعوره ، ليس في التاريخ الفارط من الحوادث ما يستحق التنويه سوى ذكريات مآسٍ وويلات ، واهوال مرّتْ ، وفواجع تدمي القلوب ، وتثير الشجون .. ذهبت قبض الريح ؛ ماض تولى ، و…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر