كايلي جينر تنفي أخبار حملها من تيموثي شالاميت

كايلي جينر تنفي أخبار حملها من تيموثي شالاميت

ردّت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن انتظارها مولوداً جديداً من حبيبها، النجم تيموثي شالاميت.

وجاء ردّ النجمة يوم الخميس عن طريق صور سيلفي التقطتها لنفسها، أظهرت فيها بطنها المسطح، فيما كانت تستعرض قطع جينز من خط ملابسها "Khy" على "إنستغرام".

 

افاق عربية

 

وأتى ردّ كايلي بعدما نفت مصادر واسعة الإطلاع الإشاعات الأخيرة التي تحدّثت عن حمل النجمة بطفلها الأول من تيموثي شالاميت بعد أشهر من مواعدتهما.

وبدأت التكهنات تنتشر الأسبوع الماضي على نطاق واسع على منصّة "إكس" بعدما كتب أحد الحسابات: "يُشاع أنّ كايلي جينر حامل وتنتظر طفلاً من تيموثي شالاميت".

 

افاق عربية

 

لكنّ مصادر مطلعة كشفت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ الثنائي لم ينفصلا ولا تزال علاقتهما مستمرّة، لكنّ لا صحّة لأخبار الحمل.

وقال المصدر: "كايلي وتيموثي بقيا على اتصال أثناء تصوير فيلم شالاميت الأخير وما زالا معاً"، بالإشارة إلى فيلم "A Complete Unknown"، وهو سيرة ذاتية عن بوب ديلان، في مدينة نيويورك.

 

افاق عربية

كايلي جينر تنفي أخبار حملها من تيموثي شالاميت

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

سيول ، وامطار  ، واراض مُرْبِعة     ونِعَم ، حولها قطع جدب صغيرة محدودة  متصحرة ...
سيول ، وامطار ، واراض مُرْبِعة ونِعَم ، حولها قطع جدب صغيرة محدودة متصحرة ...

your_code_for_ad_1 سيول ، وامطار ، واراض مُرْبِعة ونِعَم ، حولها قطع جدب صغيرة محدودة متصحرة رغم شمول المطر .. في القديم ، عانى العرب في الجزيرة من الشح والجوع والفقر والمحل واحتباس الغيث ، ونزر العشب والكلأ ، واذا ما انهلت السماء بالخير والمطر عمّتْ النُّعمى ، فاخصبوا وأثروا ونتجت نُوقُهم وشاؤهم ، وسمنت ، وتنا…

23 ..   روايـــــــــــــة {  بين نبضة قلب وأخرى  } @storykaligi كان يجلس بين وا...
23 .. روايـــــــــــــة { بين نبضة قلب وأخرى } @storykaligi كان يجلس بين وا...

your_code_for_ad_1 ???????????????23 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ??كان يجلس بين والدته...و شقيقتاه...و شوق تنثر تسوقها أمامهم بفرح...و خجل...و يسمعها تدخل من بين أحاديثهن...كالعاده...هذا ذوق سلام...سلام قالت هذا...سلام فعلت ذاك...اسمها...أو اسم أياً من أخواتها لا يمكن أن …

ابن امه للكاتبة ملك ابراهيم
ابن امه للكاتبة ملك ابراهيم

يا بني أسمع كلامي وطلقها ولا اتجوز عليها دا الشرع محللك اربعهاحمد يا ماما أنا بحب مراتي ومستحيل اتجوز عليها ولا اطلقها انا مقدرش اعيش من غيرهاوالدته ماتقدرش تعيش من غيرها ليه ان شاءالله دي حيالله مراتك احمد مراتي وبحبها يا امي والدته وهتفضل تحبها كدا لحد امتى وانت شايف اخواتك واصحابك فرحنين بعيالهم …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر