اتهمها شيخ أزهري بـ”الزنا”.. ميار الببلاوي تنهار بالبكاء في بث مباشر| شاهد

اتهمها شيخ أزهري بـ”الزنا”.. ميار الببلاوي تنهار بالبكاء في بث مباشر| شاهد

علقت الممثلة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي على تصريحات الأزهري محمد أبوبكر بعد ظهورها في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

ولم تتمالك ميار الببلاوي دموعها في بث مباشر عبر حسابها على “إنستجرام“، وقالت: “انتهيت من تصوير برنامجي وذهبت مع صديقتي إلى قناة معينة، وهناك فوجئت بالشيخ الفاضل”.

وأضافت: “أحتسبه من الشيوخ الأجلاء، لكن سبحان الله يمكن نزغ شيطان أو فتنة أو حديث نفس، لأن ربنا بيقول (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا)، فما بالكم أن من تحدث عني شيخ جليل”

واعتبرت أن الشيخ محمد أبو بكر “خاض في عرضها وشرفها”، مضيفة: “أول ما شيخنا الجليل رآني قال لي: (أنتِ جيالي علشان حطيتك على المرجيحة امبارح)، فتبينت حديثه، فقال: (أصل امبارح كنت جاي عليكِي جامد)، فرديت: شرف ليّ وأنت عمرك ما هتظلمني ونحسبك على خير”.

افاق عربية

وواصلت: “الشيخ الفاضيل قالي لي: (اللي أنتي قولتيه مع بسمة)، لكن ما حدش فكر أنه معمول مونتاج علشان يطلع ترند ونص الكلام مقصوص من الفيديو، ولما شفت الفيديو لقيته متكلم عني وحش وخاض في عرضي، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، أنا سبت التمثيل وكل حاجة وبشتغل في برنامجي، وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ومش عايشة ومش بخرج من بيتي إلا لو شغلي، يعني ادفن نفسي مع أمي!”.

وفور انتهائها من ردها على الشيخ، قامت ميار الببلاوي بحذف البث المباشر الذي وصفته بـ”أهم بث في حياتها”. 

وكان الداعية الشيخ محمد أبو بكر قد قال في تصريحات له: إن الخطب والبرامج الدينية يمكن أن تعمل ساعات طويلة، لكن ساعة واحدة من فيلم يمكن أن يهدم قيم أمة لمدة 30 عاما قادمة.

وأضاف العالم الأزهري: مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلما سينمائيا كان يتناول ظاهرة المحلل، الأمر الذي جعل البعض يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة.

وتابع الداعية قائلا: إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، موضحًا: ربنا جعل الطلاق 3 مرات وليس 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ممنوع من الكلام.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد التاجي
ممنوع من الكلام.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد التاجي

تعرض الفنان محمد التاجي مؤخرًا لوعكة مفاجأة، مما جعله يتصدر تريند جوجل بحثًا عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد التاجي بعدما خضع لعملية جراحية دقيقة في المعدة نتيجةً ضعف جدار البطن مما أدى إلى حدوث فتق. وتشمل تطورات الحالة الصحية للفنان محمد التاجي مكوثه في المستشفى للاطمئنان على العملية التي أجراه…

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري
رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 01:06 مساءً رابطة الأندية المصرية المحترفة كتب : افاق عربية أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.  وجاءت العقوبات على النحو التالي:-   مباراة مودرن فيوتشر والبنك …

موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الأسباني الدرجة الأولي
موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الأسباني الدرجة الأولي

موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الأسباني الدرجة الأولي يلتقي فريق فالنسيا نظيره فريق رايو فاليكانو، علي استاد ميستايا، في إطار منافسات الجولة ال36 من الدوري الأسباني الدرجة الأولي، اليوم الأحد 12 - 5 - 2024. تقام مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو، علي استاد ميستايا، في تمام الساعة الس…

OpenAI تكشف عن نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4O المطور “مجاناً”
OpenAI تكشف عن نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4O المطور “مجاناً”

  أطلقت شركة أوبن إيه أي OpenAI، أمس الاثنين، نموذجاً جديداً للذكاء الاصطناعي وإصدار سطح المكتب من تشات جي بي تي ChatGPT، إلى جانب واجهة مستخدم التحديث الجديد يقدم نموذج GPT-4 للجميع، بما في ذلك مستخدمي OpenAI المجانيين، حسبما قالت CTO ميرا موراتي في حدث تم بثه مباشرة. وأضافت أن النموذج الجديد، GPT-…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر