أجر الفيلا للتصوير دون علمها.. علا غانم تحرر محضرا ضد طليقها: محتال على بيتي

أجر الفيلا للتصوير دون علمها.. علا غانم تحرر محضرا ضد طليقها: محتال على بيتي

قالت الفنانة علاء غانم، إنها حررت محضرًا ضد طليقها بعد اكتشافها أنه أجر الفيلا لشركة تصوير، وذلك لتصوير مادة إعلانية بداخلها دون علمها.

وأوضحت علاء غانم في تصريحات لـ القاهرة 24: المخلوع اللي محتال على بيتي بغير وجه حق وبيدعي إني مأجرة البيت له بمقابل ألف جنيه لمدة 59 سنة، بيأجر البيت بتاعي للتصوير، وبقالي سنة و3 أشهر برة البيت.. وعايش في خيري وفي البيت اللي كنت عملاه علشان أعيش فيه.

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها الكبيرة بعدما حكمت المحكمة الاقتصادية ببراءتها من تهمة سب طليقها، وأشارت أيضا إلى أن القضايا ما زالت مستمرة بينهما من أجل استرداد حقوقها المتمثلة في الذهب والمنزل.

وأوضحت علا غانم في تصريح لـ القاهرة 24، أنها خرجت من بيتها بملابس البيت، مضيفة: أنا ليا حقوق وبطالب القضاء يرد لي حاجاتي، ليا هدومي، بيتي، ذهبي وذهب أمي وكل حاجاتي، أنا كنت عايشة في البيت وكل حاجاتي فيه اتاخدت وطلعت منه باللي عليا، فأنا ليا حقوق وبطالب بيها، وواثقة في القضاء.

علا غانم تنفي شائعات سفرها لأمريكا
ونفت علا غانم الشائعات التي انتشرت بشأن نيتها للسفر مجددًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن كل ما يتردد حول هذا الأمر مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة، مضيفة: طليقي هو اللي كان بيروج للشائعات دي، وهي شائعة مغرضة عشان تأثر على المنتجين وحركة شغلي، وشائعة دمها تقيل وحقيرة، ويعني مفيش حد في مصر غيري يعني، بلاش كله علا علا، وأنا مركزة في شغلي والمحامين هما اللي متابعين عشان استرد حقي.

أحدث أعمال علا غانم
كما سبق أن كشفت علا غانم في تصريحات لـ القاهرة 24، أنها تحضر لفيلم جديد بعنوان حارة القصعي، مؤكدة أنها دورها في الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الشركة السعودية البريطانية للبيوت والفلل الجاهزة
الشركة السعودية البريطانية للبيوت والفلل الجاهزة

الشركة السعودية البريطانية للبيوت والفلل الجاهزة، حيث يوجد الكثير من الشركات الخاصة بتقديم البيوت و الفلل في المملكة العربية السعودية ، و التي أصبحت متوفر بشكل كبير في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، و من خلال موقع افاق عربية سنعرض لكم الشركة السعودية البريطانية للبيوت والفلل الجاهزة. الشركة ا…

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز
رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز

your_code_for_ad_1 شعار رابطة الأنديةأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 22 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. وجاءت العقوبات على النحو التالي:مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي:إيقاف سعيدو سيمبورية لاعب فريق البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الط…

فاطمة عمر لـ أفاق عربية: التنسيق حطم حلمي في الالتحاق بالطب.. وهذا سر نجاح برنامج «أو ليصمت»
فاطمة عمر لـ أفاق عربية: التنسيق حطم حلمي في الالتحاق بالطب.. وهذا سر نجاح برنامج «أو ليصمت»

your_code_for_ad_1 تألقت المذيعة فاطمة عمر في موسم البرامج الإذاعية بشهر رمضان 2024، وذلك من خلال برنامجها الأخير «أو ليصمت»، الذي كرمت عليه من قبل رئيس الإذاعة المصرية، ورئيس شبكة البرنامج العام.وكشفت المذيعة فاطمة عمر، في حوار مع موقع أفاق عربية العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية.المذيعة فاطمة عمربد…

ريتا حايك تتعرض للتنمر ومن لكمها على وجهها؟ - بالفيديو
ريتا حايك تتعرض للتنمر ومن لكمها على وجهها؟ - بالفيديو

your_code_for_ad_1 شاركت الممثلة اللبنانية ريتا حايك فيديو قصيراً لها، على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من كواليس مسرحيتها الجديدة التي تعرض حالياً "فيزيا وعسل"، وبدت وهي تمرح وتفرح، وفي بعض المقاطع ظهرت وهي تتعرض للكمة على وجهها على سبيل المزاح، كما ظهر أحدهم وهو يضربها بوسادة كبيرة على رأسها. وعلق…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر