سبب حبس تركي الميزاني

سبب حبس تركي الميزاني


سبب حبس تركي الميزاني، حيث أن قصة الشاعر السعودي تركي الميزاني رجعت تتصدر عناوين البحث في الفترة الأخيرة مرة أخرى، وقد بدأ الكثير يبحث عن سبب حبسه بعد أن تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال موقع شعللها سوف نتعرف على سبب حبسه، كما وأننا سنتعرف على سيرته الذاتية.

سبب حبس تركي الميزاني

يرجع السبب في حبس تركي الميزاني هو قضيته مع الشلاحي الذي قتله في الكويت بمساعدة أمير سعودي وقام بتزيف تقرير وفاته، وعلى الرغم من أن خبر حبسه انتشر بصورة واسعة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وقام العديد من الأشخاص بتداوله في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يخرج أحد لينفي أو يؤكد خبر الحبس.

اقرأ أيضاً: قصة حبس زين كرزون كاملة.

من هو تركي الميزاني السيرة الذاتية

يعتبر تركي أحد أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية، وقد عرف في منطقة الخليج بصورة واسعة، وانتشرت قصته في جميع أنحاء دول الخليج، مما جعل الجميع يرغب في التعرف عليه، من خلال ما يلي سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم كامل: تركي بن عطا الله بن شامان بن سميليل الميزاني المطيري.
  • اللقب: تركي 2000.
  • تاريخ الميلاد: ولد في عام 1980 ميلادي.
  • العمر: يبلغ 43 عام من عمره.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • مكان الميلاد: ولد في منطقة الجياسر قرية ثرب في المدينة المنورة المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: يقيم في منطقة إشبيلية في مدينة الرياض.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: لم يتم التعرف عليه.
  • عدد الأبناء: أنجب أربعة أبناء.
  • المهنة: شاعر ومحاور قلطة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1996 حتى اليوم.

اقرأ أيضاً: سبب حبس سلمى الشهاب الحقيقي.

إشاعات حبس الميزاني على تويتر

نفى عدد كبير من الأشخاص قصة حبس الميزاني، ولكن وسط هذا النفي والتأكيد تم نشر العديد من التغريدات عبر موقع تويتر، والتي تسانده من قبل بعض النشطاء والشعراء، ومنها ما كتبه كل من:

الناشط الكويتي نايف البرازي: “الله يفك عوقك يَا تركي الميزاني رايتك بيضاء نقيه عشت حر وستبقي حر وبإذن الواحد الاحد ستعود لاسرتك مرفوع الراس قريبا بإذن الله تعالي شده وتزول”.

مدون غير معروف: “الشاعر الكبير تركي الميزاني بعيد كل البعد عن كل الأمور التى تسيئ له أو للغير أو لقبيلته فهو من الرجال الافذاذ الذين لهم خطوط حمراء لا يمكن ان يتعدوها فهو رمز من رموز الوطن والقبيلة”.

اقرأ أيضاً: قصة حبس ايتن عامر وطليقها محمد عز العرب.

حربان العارضي: “مايقال عن تركي الميزاني في وسائل التواصل الاجتماعي ليس الا امنيات من نعلم حقدهم على ابو نايف وعلى المحبين ان يتصدو للسفله والمنحطين والمعروفه اهدافهم وهي التشكيك بعدالة رجال الاجهزه الامنيه والقضائيه في المملكه. مستغلين الشهره اللتي يتمتع بها هذا الشاعر العلم”.

مشعل العصيمي : “شاعر موهوب ومتواضع افضل الشعراء يكفيك انك تسلم عليه وكأنه يعرفك من سنوات طويله عكس بعض الشعراء المتغطرسين الي بالصدفه صار مشهور ورفع خشيمه تركي شاعر الجماهير الحقيقي اسأل الله تعالى ان يفك عوقه ويطلع لنا ولمحبيه وجماهيره وهو سالم وغانم”.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن سبب حبس تركي الميزاني، حيث أننا من خلال المقال السابق تمكننا من أن نتعرف على سبب حبس تركي الميزاني، كما وأننا تعرفنا على السيرة الذاتية لتركي الميزاني الشاعر السعودي، وتعرفنا على الإشاعات التي نشرت حوله على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر