حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند منوعات لايت اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند منوعات لايت اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند منوعات لايت-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند، الأحد 28 أبريل 2024 03 58 م تصدرا ريم وبربري التريند بعد انتشار العديد من الشائعات عن .،بحسب ما نشر القاهرة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحد 28/أبريل/2024 - 03:58 م

تصدرا ريم وبربري التريند بعد انتشار العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي المعروف على السوشيال ميديا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، بجانب إعجاب الكثيرون بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية، ولكن لم يؤكد أو ينفي الثنائي شائعات انفصالهما، بل أيضًا لم يلغي أحدهما متابعة الآخر على إنستجرام.

 

حقيقة انفصال ريم وبربري

نشرا ريم وبربري آخر مقطع فيديو لهما على صفحتهما الرسمية على اليوتيوب منذ 6 أشهر، الذين يمتلكان عليها قاعدة جماهيرية تتخطى 2 مليون متابع، كما أن آخر فيديو لهما على منصة التيك توك منذ شهر يناير الماضي، وكانت غالبية التعليقات، تساؤلات الجماهير عن سبب اختفاء الثنائي، والسر وراء عدم نشر أي فيديوهات منذ فترة طويلة، فعلق أحد المتابعين قائلًا: يا جماعة أنتم مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟، بينما علق آخر: أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر، بينما تساءلت أخرى عن سبب الاختفاء، فتقول: هو أنتم انفصلتم؟

ريم وبربري ريم وبربري

من هم ريم وبربري؟

يمتلك ريم وبربري 5 ملايين متابع على منصة تيك توك، بينما يمتلكان أكثر من 200 ألف متابع على منصة فيسبوك، واشتهر الثنائي بعمل فيديوهات مقالب في بعضهما البعض بجانب فيديوهات يختبر بها بربري ذكاء ريم في حل بعض الأسئلة ولكن في الغالب لا تجيب عليها ريم بشكل صحيح، حتى ولو كانت الإجابة واضحة بشكل صريح، مما أثار استياء كثير من المتابعين في بعض الأحيان الذي من وجهة نظرهما كانت ريم تتعمد أو تصطنع عدم معرفة الإجابة، وبربري يقلل من ذكائها لدعم المحتوى.

كما كانت بداية الثنائي عبر فيديوهات رياضية لهما، ظهرت فيها ريم مرتدية ملابس رياضة دائمًا فكان الجمهور يشعر بالصدمة كلما رآها في ملابس السيدات أو بمساحيق التجميل، وكان الجمهور معجب بـ لياقتها البدنية العالية، حيث كانت تظهر مع زوجها في كثير من الأحيان لعمل تحديات طاقة وتحمل، وفي كثير من الأحيان تحمله على أكتافها أو يحملها هو أثناء عمل تمارين الضغط.

ريم وبربري ريم وبربري

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند ونشر عبر المصدر القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر