المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«أفاق عربية» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائية

المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«أفاق عربية» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائية

#المخرجة #بتول #عرفة #تكشف #لـأفاق عربية #تفاصيل #أولى #تجارب #رانيا #يوسف #الغنائية

كشفت المخرجة بتول عرفة عن تفاصيل خوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء لأول مرة في فيديو كليب استعراضي، مؤكدة أنها تحمست لهذه الفكرة.

 

تفاصيل أول فيديو كليب غنائي لرانيا يوسف 

وقالت بتول عرفة في تصريح خاص لـ"أفاق عربية" فكرة كليب رانيا يوسف جاءت من خلال فهد الزاهد المنتج، وأنا تحمست جد لما قالي رانيا فنانة جميلة جدا وعندها موهبة كبيرة ممكن تتوظف في عمل استعراضي بشكل جميل.

وأضافت بتول عرفة: “نحن في مرحلة التحضير بالوقت الحالي ومن المقرر أن نصور الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة”.

ومن ناحية أخرى، كانت قد احتفلت المخرجة بتول عرفة العام الماضي  بعقد قرانها على هاني الطمباري في أحد الأماكن المفتوحة وشهد حفل عقد القران حضور عدد كبير من الوسط الفني من أبرزهم  محمد نور ومحمد عبد الرحمن توتا وكارول سماحة وغيرهم.

 يذكر أن أعلنت الفنانة رانيا يوسف دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، في حلقة اليوم التي تقدمها الإعلاميتان إيمان عز الدين، ومنى عبدالغني

وقالت رانيا يوسف: "الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا مكافح جدًا بحترمه جدًا وهو مطلق وله أبن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

 

مواصفات شريك حياتها

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، قالت: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة".

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: "لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح".

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: "إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي".

وتطرقت رانيا يوسف عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

ونقدم لكم من خلال موقع (أفاق عربية)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«أفاق عربية» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

شاب سعودي يزف عاملته التي ربته لزوجها في إندونيسيا: الخالة ميري
شاب سعودي يزف عاملته التي ربته لزوجها في إندونيسيا: الخالة ميري

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للشاب السعودي رياض العطية، وهو يزف عاملته لمدة 30 عاما إلى زوجها في إندونيسيا. وعلق: «قصة تفاعلي مع الخالة «ميري» الاعتراف بفضلها في تربيتي منذ أن كان عمري عامين، ورعايتها والدتي المصابة بالشلل». وتابع: «ردود أفعال لم أتوقعها لحضوري حفل زفافها، ستعود برفقتي إلى ال…

ما تأجلش الشغل لآخر اليوم ...4 خطوات للحصول على نوم جيد في الصيف
ما تأجلش الشغل لآخر اليوم ...4 خطوات للحصول على نوم جيد في الصيف

تعاني صعوبة فى النوم وفكرت أكتر من مرة فى تناول عقاقير منومة، نقدم لك أربع خطوات للحصول على نوم جيد في فصل الصيف بدون الحاجة للعقاقير، وفقا لما نشره موقع webmd.4 خطوات للحصول على نوم جيد في الصيفإنشاء بيئة مناسبة للنومقم بتهيئة غرفة النوم لتكون مريحة وباردة. استخدم مروحة أو تكييف الهواء إذا لزم الأم…

مختصر المنهاج لتفسير ابن كثير الحزب الرابع عشر ، الجزء السابع...
مختصر المنهاج لتفسير ابن كثير الحزب الرابع عشر ، الجزء السابع...

your_code_for_ad_1 مختصر المنهاج لتفسير ابن كثير الحزب الرابع عشر ، الجزء السابع your_code_for_ad_2

أذكار الصباح  اثابنا واثابكم الله....
أذكار الصباح  اثابنا واثابكم الله....

your_code_for_ad_1 ?أذكار الصباح  اثابنا واثابكم الله. your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر