أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا


تأهل منتخب أوزبكستان لنهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 23 عاما في قطر بفوزه على نظيره الإندونيسي 2 /صفر اليوم الاثنين في المربع الذهبي.

وعلى استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، سجل حسين نورتشاييف الهدف الأول لأوزبكستان في الدقيقة 68 وجاء الهدف الثاني بنيران صديقة في الدقيقة 86 وسجله براتاما ارهان بالخطأ في مرماه.

ولعب منتخب إندونيسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 84 لطرد ريزكي ريدو.

ويلتقي منتخب أوزبكستان في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين اليابان والعراق.

وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة 3 مايو، على أن تجري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس.

وكان منتخب أوزبكستان تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على ماليزيا 2 /صفر وعلى الكويت 5 /صفر وعلى فيتنام 3/ صفر ثم فاز في دور الثمانية على السعودية 2 /صفر.

في المقابل حصل المنتخب الإندونيسي على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام قطر صفر/ 2 وفاز على أستراليا 1 /صفر وعلى الأردن 4 /1 وفاز في الثمانية على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 11 /10 بعد التعادل 2 /2.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بصور رومانسية.. آية سماحة تقضي وقتا ممتعا على العشاء مع زوجها
بصور رومانسية.. آية سماحة تقضي وقتا ممتعا على العشاء مع زوجها

بصور رومانسية.. آية سماحة تقضي وقتا ممتعا على العشاء مع زوجها- أطلت الفنانة المصرية آية سماحة علي متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص ، ظهرت فيها في احضان زوجها الفنان و المخرج المصري  محمد السباعي في أجواء رومانسية مليئة بالحب ، ذلك أثناء اسمتاعهما بعشاء في أحد المطاعم. و كانت نشرت آية سماحة…

الجزء الثاني:ما يتعلق بالسننأولا 1⃣:يسن للمسافر ترك السنن الرواتب -مثل را...
الجزء الثاني:ما يتعلق بالسننأولا 1⃣:يسن للمسافر ترك السنن الرواتب -مثل را...

your_code_for_ad_1 الجزء الثاني:ما يتعلق بالسنن??أولا 1️⃣:يسن للمسافر ترك السنن الرواتب -مثل راتبة الظهر والمغرب والعشاء- ما عدا سنة الفجر والوتر. وأما سنن التطوع المطلق كصلاة الضحى وقيام الليل وغيرهما فلا يسن تركها.ثانياً 2️⃣:يرخص للمسافر أن يصلي النافلة على مركوبه كسيارة أوطيارة حيث توجهت به، ولا يشترط أن يست…

ولمن يشكو من ظاهرة الزحف اليهم بالمدن ، وتلك لعمري مشكلة عالمية ، فلم يكن بالامك...
ولمن يشكو من ظاهرة الزحف اليهم بالمدن ، وتلك لعمري مشكلة عالمية ، فلم يكن بالامك...

your_code_for_ad_1 ولمن يشكو من ظاهرة الزحف اليهم بالمدن ، وتلك لعمري مشكلة عالمية ، فلم يكن بالامكان اعادة عقارب الساعة الى الوراء ، ولم تكن للعمال قدرة على وقف الزحف الصناعي ، وآثاره وكان لا بد من الرحيل بحثا عن فرص جديدة في المدن .. فالهجرة ظاهرة لازمت الثورة الصناعية ، واستفحلت آثارها واخطارها مع التطور قدي…

15 ..   روايـــــــــــــة {  شاركيني لو مشينا دروب الهنا وأعذريني لو لقيتي بدر...
15 .. روايـــــــــــــة { شاركيني لو مشينا دروب الهنا وأعذريني لو لقيتي بدر...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 15 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ شاركيني لو مشينا دروب الهنا وأعذريني لو لقيتي بدروبي عنا }?? @storykaligi ??بشرى بهدوء : ماعتقد فيه موضوع بتتكلم فيه الحين !فياض : واعتقد انك من المستحيل تنامين بهالوقت !بشرى : ما بنام ، بس ما بشوف وجهك فياض بغضب : بُشرى !!بشرى التزمت الصمت و…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر