«ذا ويكند» يتبرع بـ18 مليون رغيف لسكان غزة

«ذا ويكند» يتبرع بـ18 مليون رغيف لسكان غزة


تبرع المغني الكندي أبيل تسفاي المعروف بـ«ذا ويكند» بمليوني دولار لبرنامج الأغذية في قطاع غزة، ما سيوفر 18 مليون رغيف خبز للسكان القطاع.

وخصص «ذا ويكند» سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة مليوني دولار أخرى من صندوقه الإنساني «XO» لجهود الاستجابة الإنسانية لبرنامج الأغذية العالمي في غزة.

وسيوفر هذا الدعم أكثر من 1500 طن متري من دقيق القمح المدعم، والذي يمكنه صنع أكثر من 18 مليون رغيف خبز يمكن أن يساعد في إطعام أكثر من 157,000 فلسطيني لمدة شهر واحد.

ويعتمد هذا التمويل على المبلغ الأصلي البالغ 2.5 مليون دولار، أي ما يعادل أربعة ملايين وجبة طارئة، والذي وجهه «ذا ويكند» لاستجابة برنامج الأغذية العالمي لغزة في ديسمبر 2023.

وقد قدم 820 طناً مترياً من الطرود الغذائية لإطعام أكثر من 173,000 فلسطيني لمدة أسبوعين. بالإضافة إلى ذلك، وجه المغني نداء عاجلا إلى المعجبين، داعيا إياهم إلى تقديم ما في وسعهم من خلال التبرع لصالح جهود برنامج الأغذية العالمي في غزة.

ويواجه أكثر من مليون فلسطيني مستويات كارثية من الجوع في جميع أنحاء غزة ويحتاجون إلى دعم عاجل.

وقالت مديرة برنامج الأغذية العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية، كورين فلايشر إنه «مع اقتراب المجاعة في غزة، فإن الدعم السخي الذي يقدمه أبيل سيوفر إغاثة حيوية لآلاف الأسر الفلسطينية التي تكافح من قبضة الجوع كل يوم. ونحن ممتنون للغاية لمساهمته وتعاطفه ودفاعه الثابت عن برنامج الأغذية العالمي وشعب فلسطين».


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

دعوى قضائية لإلغاء ترخيصى «أوبر» و«كريم» فى مصر
دعوى قضائية لإلغاء ترخيصى «أوبر» و«كريم» فى مصر

أقام عمرو عبدالسلام، المحامي بالنقض، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للمطالبة بإلغاء تراخيص شركتي  أوبر وكريم داخل مصر، بسبب مخالفة شروط التراخيص الصادرة لهما بعد تزايد معدل جرائم الخطف التي تعرضن لها السيدات والفتيات خلال الأشهر القليلة الماضية على أيدي بعض قائدي المركبات المنحر…

نموذج الوزارة الاسترشادي ماث بالاجابات للصف الاول الثانوى لغات الترم الثانى 2024 pdf
نموذج الوزارة الاسترشادي ماث بالاجابات للصف الاول الثانوى لغات الترم الثانى 2024 pdf

 نموذج الوزارة الاسترشادي ماث بالاجابات للصف الاول الثانوى لغات الترم الثانى 2024 pdf ،النموذج يشمل اهم الاسئلة بالاجابات فى الماث لطلبة اللغات  ، نقدمه لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن ينال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة 8 صفحات ، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق  .نموذج الوزارة الاسترشادي ماث بالا…

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان خطوبتها
أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان خطوبتها

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بشأن إعلان خطوبتها بعد أيام من ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى. وقالت سلمى أبو ضيف : المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كث…

حلى الرفايلو (المقادير)بسكوت شاي مطحون نص كوب زبدهربع كوب حليب جوز الهند او حليب...
حلى الرفايلو (المقادير)بسكوت شاي مطحون نص كوب زبدهربع كوب حليب جوز الهند او حليب...

your_code_for_ad_1 حلى الرفايلو (المقادير)بسكوت شاي مطحون نص كوب زبدهربع كوب حليب جوز الهند او حليب سائلنص علبه حليب مكثفظرفين دريم ويب نص كوب جبن كريمي كوب وربع جوزالهند رطب: (التزين )لوز مجروش حبات رافايلو: (الطريقه) نضيف الزبده على البسكوت المطحون ونحركه لين يتجانس ونتركه جانباًثم نخلط المقاديرالمتبقيه بالخل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر