آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025

آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025

آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025-

بعد النجاح الكبير الذي حققه عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الماضي، قرر بعض من صناع تلك الأعمال تقديم مواسم جديدة منها؛ استثمارا لهذا النجاح. 

 

كامل العدد 

وكان آخر الأعمال التي حسمت موقفها من تقديم موسم جديد من العمل هو “كامل العدد”، حيث قرر القائمون عليه بدء كتابة موسم ثالث منه بعد نجاح الكبير الذي شهده العمل ، خاصة الجزء الثاني منه. 

وتدور أحداث مسلسل كامل العديد  في إطار اجتماعي لايت كوميدي يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل العتاولة

واحد من الأعمال الرمضانية التى تم الإعلان عن تقديم جزء ثان منها هلال شهر رمضان القادم ، وذلك بعد النجاح الذى ححقه العمل .

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى

مسلسل أشغال شقة 

كما نجح مسلسل أشغال شقة فى خطف الانظار اليه هذا العام، لذا فقد قرر القائمين عليه تقديم موسم جديد من العمل .

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج ، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب ، ومحمد محمود ، محمد عبد العظيم.

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

المداح

ومن بين الأعمال التي قررت تقديم جزء جديد منها هو مسلسل المداح ، والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال ، حيث من المقرر ان يستمر العمل في تقديم جرء خامس منه خلال شهر رمضان 2025. 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هايلي بيبر تثير الجدل بين جمهورها في “وحامها”
هايلي بيبر تثير الجدل بين جمهورها في “وحامها”

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، مع متابعيها على إنستغرام، تفاصيل مثيرة حول تفضيلاتها الغذائية الغريبة خلال فترة حملها، وذلك بعد إعلانها الأسبوع الماضي، عن انتظار طفلها الأول من زوجها النجم جاستن بيبر. في إحدى القصص المنشورة عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت هايلي البالغة من العمر 27 عامًا، و…

رسميا.. محمد النني يغادر صفوف أرسنال نهاية الموسم الكروي الحالي
رسميا.. محمد النني يغادر صفوف أرسنال نهاية الموسم الكروي الحالي

نشر اللاعب الدولي المصري، محمد النني، فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" "تويتر سابقا"، أعلن فيه رحليه بشكل رسمي عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزى نهاية الموسم الكروى الحالى 2023-2024. وخلال الفيديو وجه محمد النتي الشكر للجماهير على دعمه فى مشواره مع الفريق الإنجليزى في السنوات الماضية. والجدير بالذ…

مشاهدة مباراة الاتفاق والأخدود بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الاتفاق والأخدود بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة الاتفاق والأخدود بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتفاق نظيره فريق الأخدود، علي استاد عبدالله الدبيل، في إطار منافسات الجولة ال32 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة 17 - 5 - 2024. تقام مباراة الاتفاق والأخدود، علي استاد عبدالله الدبيل، في تمام الساعة التاس…

نقابة الفلاحين تعلن الحرب على مسلسل البيت بيتي
نقابة الفلاحين تعلن الحرب على مسلسل البيت بيتي

تسببت جملة واحدة في مسلسل البيت بيتي2، للفنان كريم محمود عبد العزيز، في إثارة جدل كبيرة حيث وصف كريم أبناء الفلاحين بالعبيد بنوع من أنواع السخرية، مما اعتبره البعض إساءة بالغة لا تصح ووصل الأمر إلى أن نقابة الفلاحين رفضت تلك الممارسات الدرامية على اعتبار أن الفن يجب أن يرتقي عن النزول في مستنقع أشبه…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر