" السرب" يرد على انباء انفصال أحمد السقا الإعلامية مها الصغير

" السرب" يرد على انباء انفصال أحمد السقا الإعلامية مها الصغير

 

رد أحمد السقا والإعلامية مها الصغير على أنباء انفصالهما على طريقتهما الخاصة، بعد انتشار العديد من الانباء خلال الأيام الماضية عن انفصال الثنائي ورغم تأكيدهماً عبر حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي على عدم حدوث الانفصال إلا أن الجمهور كان  لديه بعض الشكوك.

 

 

ليقطع الثنائي الشك باليقين ويظهران سوياً خلال العرض الخاص لفيلم السرب في أول أيام عرضه في إحدى السينمات المصرية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 


حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير

 

يذكر أن الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير تعرضا للعديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انفصالهما وذلك بعدما أثارت الأخيرة الجدل بمنشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشارت من خلاله أن الطلاق صعب على المرأة وهو مافسره الجمهور أنها تتحدث عن حياتها الشخصية.

 

أول تعليق من مها الصغير حول انفصالها عن أحمد السقا 

 

وكشفت مها الصغير في تصريحاتً صحفية خلال الساعات الماضية إنه لا صحة لما انتشر من أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا وكل ما تم تداولة عارِ تماماً من الصحة وأنً السبب في انتشار هذا الأمر هي حلقتها عن الطلاق وما تعيشه المرأة المطلقة بعد الانفصال في برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا.

 

اقرأ أيضا..

فيلم السرب

 

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول شخصية علي المصري الذي بجسده الفنان أحمد السقا يتعاون مع جماعات مسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية ويلتقي بأحد رجال الشرطة الجيش المصري ويبدأ الجيش في حروبة لتصفية تلك العمليات الإرهابية وتتوالى الأحداث بمفاجآت عده.

 

 

أبطال فيلم السرب

 

أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني.

 


 

اقرأ أيضا.. 

الطلقة الثالثة ..هل حدث الطلاق بين أحمد السقا والإعلامية مها الصغير ؟ 

 

" السرب" يرد على انباء انفصال أحمد السقا الإعلامية مها الصغير

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هل هناك أوقات محرم بها الصلاة؟.. الإفتاء تجيبالأمس الخميس، 16 مايو 2024 11:34 صـ
هل هناك أوقات محرم بها الصلاة؟.. الإفتاء تجيبالأمس الخميس، 16 مايو 2024 11:34 صـ

قال الدكتور محمود شلبي، أمين لجنة الفتوى بدار الإفتاء، إن هناك أوقاتًا منهيًا الصلاة فيها، مشيرا إلى أن المنهي عنه هو الصلوات التي تكون بغير سبب. وأضاف شلبي في فيديو بثته دار الإفتاء على يوتيوب، ردا على سؤال: هل هناك أوقات الصلاة فيها محرمة؟ يوجد 5 أوقات منهي عن الصلاة فيها وهي بعد صلاة الفجر حتى طل…

طريقة عمل كيكة الخوخ.. بعد ظهوره في الأسواق
طريقة عمل كيكة الخوخ.. بعد ظهوره في الأسواق

تعتبر كيكة الخوخ من الحلويات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، وبعد ظهور الخوخ في الأسواق يزداد البحث على طريقة عمل كيكة الخوخ، الآن يمكنك عملها في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال السطور التالية يوضح 'افاق عربية'، مقادير وطريقة عمل…

طريقة عمل السمبوسة باللحم والدجاج من أمريكانا
طريقة عمل السمبوسة باللحم والدجاج من أمريكانا

طريقة عمل السمبوسة باللحم والدجاج من أمريكانا تعرفوا على وصفة سمبوسة الدجاج واللحمة المحضرة باستخدام اللحم والدجاج المفروم من أمريكانا تاريخ النشر: 2024-03-21 آخر تحديث: 2024-04-16   اليوم نشارككم وصفة مميزة وشهية نجدها على كل موائد الإفطار والسحور في كل بيت عربي، وهي مقبلات محبوبة من قبل الكبير وال…

مسلسل “ البيت بيتي 2 ” يتصدر نسب المشاهدة فى مصر
مسلسل “ البيت بيتي 2 ” يتصدر نسب المشاهدة فى مصر

البيت بيتي.. أذيعت الحلقتان السابعة والثامنة من مسلسل “البيت بيتي 2”، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، وذلك عبر منصة “شاهد”.   تمكن بينو “ مصطفي خاطر ” وكراكيري “ كريم محمود عبد العزيز ” من التوصل إلي جزء من أسباب ما يحدث، وهو أن ما يحدث لهما بسبب لعنة، حيث أن جدهما حاول فتح مقبرة فرعونية، و…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر