هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل

حل الفنان هاني رمزي مساء اليوم الجمعة، ضيفًا على بودكاست "Restart" الذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي، حيث كشف عن تفاصيل مسلسل "بدون مقابل"، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وسر تأجيله.

وأوضح هاني رمزي سبب تأجيل المسلسل، قائلا: "الأسباب إن احنا بدأنا متأخر تصوير المسلسل ومش جاهزين، والحق يتقال مسلسل زي دا 30 حلقة مليان أحداث كتير جدًا، فيه ديكورات كتير جدًا، فيه ممثلين كتير جدًا، كان لازم نبدأ بدري".

وتابع هاني رمزي: "الموضوع بتاع المسلسل بيدور حوالين رجال الأمن وتضحياتهم من أجل البلد، وحبهم وانتمائهم لبلدهم، ودا بيعملوه بلا مقابل عشان كدا المسلسل اسمه بدون مقابل".

وتابع: "المسلسل مش كوميدي، وهو في المقام الأول مسلسل اجتماعي إنساني جدا، والجانب الأمني اللي فيه ممكن نقول مثلا 20 %، وفيه حياة الناس الاجتماعية، وقد إيه الناس دي في حياتهم الشخصية بيتعرضوا لضغوط كتيرة جدًا".

وواصل رمزي حديثه: "بسبب إيماني بالمسلسل وحبي له، كان نفسي يتعرض على طول، لكن اتأجلت الفرحة شوية، وإحنا لو كنا هنشتغل عشان نعرض في شهر رمضان، كنا هنشتغل تحت ضغط عالي جدًا، والنوعية دي من المسلسلات لازم تاخد حقها في التصوير وحقها في التدقيق، ومعايا مخرج أستاذ جمال عبد الحميد، بيدقق في كل حاجة وبيتكلم في كل التفاصيل، والمسلسل من تأليف أستاذ حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، ومعايا كم كبير جدا من النجوم".

وتابع: "المسلسل عايز لوك يخليني أظهر بشكل غير معتاد، وأنا بقدم فيه دور يعتبر تراجيدي، وجد جدا، بعيد عن الكوميديا اللي الناس اعتادت عليها مني، فالمرة دي كان لازم يبقى في تغيير في الشكل شوية"، مضيفًا: "المخرج اللي طلب مني أربي دقني، ودا عمري ما عملته قبل كدا".

وعن مشاركته الفنان عمرو عبد الجليل في المسلسل، قال: "عمرو عبد الجليل نجم كبير وممثل عظيم، وشهادتي فيه من أيام ما كنا زمايل في المعهد العالي للفنون المسرحية، واحنا دفعة واحدة ومثلنا مع بعض، وأنا عارف امكاناته كويس، وعارف قد إيه هو ممثل عظيم، وتربطني به صداقة قوية حتى مع أسرته، لأن أخوه السيناريست طارق عبد الجليل، الله يرحمه، عملي أفلام كتير، زي عايز حقي، وأبو العربي، ونمس بوند".

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الأحوال المدنية تصدر قرار وزاري بفقدان امرأة لبنانية الأصل للجنسية السعودية
الأحوال المدنية تصدر قرار وزاري بفقدان امرأة لبنانية الأصل للجنسية السعودية

نشرت الجريدة الرسمية “أم القرى” اليوم الجمعة، قرار وزاري بفقدان امرأة “لبنانية الأصل” للجنسية السعودية.وأوضحت الجريدة الرسمية، أن مكتب الأحوال المدنية النسوي في العاصمة المقدسة، أعلن صدور قرار وزاري بفقدان المرأة “سلام بنت أحمد بن إبراهيم العبيد (لبنانية الأصل) للجنسية العربية السعودية.

للعسكريين .. طريقة التقديم على الدعم السكني 2024 في السعودية والشروط المطلوبة
للعسكريين .. طريقة التقديم على الدعم السكني 2024 في السعودية والشروط المطلوبة

your_code_for_ad_1 للعسكريين .. طريقة التقديم على الدعم السكني 2024 في السعودية والشروط المطلوبة: للتقديم على الدعم السكني للعسكريين في السعودية عام 2024، يجب على العسكريين اتباع الخطوات التالية. أولاً، يجب على المتقدم تسجيل حساب في الموقع الرسمي لبرنامج الدعم السكني. ثم، يتعين عليهم ملء جميع المعلومات المطلوبة…

«أسترازينيكا» تسحب «لقاح كورونا» بسبب الفائض مع انخفاض الطلب
«أسترازينيكا» تسحب «لقاح كورونا» بسبب الفائض مع انخفاض الطلب

your_code_for_ad_1 قالت «أسترازينيكا»، إنها بدأت سحب لقاحها المضاد لـ «كوفيد-19» من جميع أنحاء العالم بسبب «فائض اللقاحات المحدثة المتاحة» منذ تفشي الجائحة. وذكرت الشركة أيضاً أنها ستشرع في سحب تراخيص تسويق اللقاح «فاكسيفريا» داخل أوروبا. وأضافت الشركة «مع تطوير لقاحات متعددة ومتغيرة لكوفيد-19 منذ ذلك الحين، هن…

دوري زين للقدم.. الفحيحيل يتعادل مع النصر بهدفين ضمن مواجهات الجولة الـ26 ترند #الكويت
دوري زين للقدم.. الفحيحيل يتعادل مع النصر بهدفين ضمن مواجهات الجولة الـ26 ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 تعادل فريق نادي الفحيحيل لكرة القدم اليوم الأربعاء مع نظيره النصر بهدفين لكل منهما في افتتاح مواجهات الجولة الـ26 من (مجموعة البطولة) في إطار منافسات الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين). وعلى استاد (الشباب) سجل أهداف (النصر) اللاعبان زاباتا في الدقيقة الثامنة وأيمن لقجع في الدق…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر