حقائب أنيقة وعملية لإطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع

حقائب أنيقة وعملية لإطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع

لايف ستايل

موقع افاق عربية -

ال عربية


نشر بتاريخ:  ٤ أيار ٢٠٢٤ 
بعد أسبوع كامل من الإطلالات الكلاسيكية والرصينة للعمل، أنت بحاجة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى خيارات أكثر شباباً وعصرية. وهذا الأمر لا يقتصر على اختيار الأزياء المريحة والكاجوال، إنما أيضاً على تصاميم الحقائب العملية التي ستمنحك إطلالات مناسبة لمختلف مشاويرك.

أنواع حقائب مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع

مع التنوّع الكبير في تصاميم الحقائب التي تقدّمها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى مع كل موسم جديد، لن تشعري بأي صعوبة للعثور على تصميم الحقيبة الذي يناسب إطلالاتك. وإليك أفضل تصاميم الحقائب التي ستليق بإطلالاتك خلال عطلة نهاية الأسبوع:

الحقائب الضخمة

هي من أكثر أنواع الحقائب التي تناسب كل من تبحث عن خيار عملي خلال ذهابها للتسوّق. فبدل أن تحملي حقيبة صغيرة وتضطري إلى حمل المزيد من الأكياس عند شراء حاجاتك، تُغنيك الحقائب ذات الأحجام الضخمة والتي برزت بشكل لافتة في عروض صيف 2024، عن حمل أي أكياس إضافية.

حقائب الكروسبودي

تتميّز حقائب الكروسبودي بتصميمها العصرية والشبابي، كما أنها حقيبة مريحة تسمح لك بتحرير يديك واستخدامها من دون أي قيود. بإمكانك أن تختاري حجم الحقيبة الذي ترغبين به وفق حاجاتك، اختاري الحقيبة الميني إذا كنت لا تحتاجين إلى حفظ أي حاجات سوى الحاجات الأساسية كالمفاتيح ومحفظة النقود والهاتف، كما يمكنك اختيار الحجم الأكبر لخيار عملي.

الكلاتش المتوسّط

بعيداً عن تصاميم حقائب الكلاتش الفاخرة التي تناسب الحفلات والسهرات، يمكنك أن تختاري تصميم حقيبة كلاتش بحجم متوسّط عملي لمناسباتك خلال عطلة نهاية الأسبوع، كالعشاء مع الأصدقاء أو الذهاب لحضور حفلة غنائية... هناك بعض المناسبات التي تفرض عليك خيارات رسمية بعض الشيء، فتأتي حقائب الكلاتش المتوسّطة الحجم لتجمع بين اللمسة العملية والتأثير الرسمي الذي تبحثين عنه.

حقائب الظهر

هي من الخيارات المناسبة أيضاً لإطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع خاصة إذا كنت تتحضّرين للذهاب في نزهة بريّة طويلة. لم تعد حقائب الظهر حكراً على التلامذة بل باتت إكسسوارات يناسب مختلف إطلالات السيدات خاصة أنها تكتسب موسماً بعد الآخر المزيد من الابتكار والإبداع في تصميمها.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية حياة قلب الفهد (كاملة جميع الفصول) ياسمين سالم
رواية حياة قلب الفهد (كاملة جميع الفصول) ياسمين سالم

 رواية حياة قلب الفهد الفصل الأول ..: افهمي فهد بيه هيدفع مليون جنيه مقابل أنه يقضي معاكي اسبوع بس و انا كدا كدا هتجوزك و محدش هيعرف صرخت في بكل قوتها وظلت تضربه بكف يدها الصغير وتزقه وقالت بحسره ووجع ودموع : انا ازاي هونت عليك تقولي كدا يا اخي دا انا قبل ما اكون خطيبتك بنت عمك ياعني شرفي الي عايز ت…

نموذج الوزارة الاسترشادي جغرافيا بالاجابات للصف الاول الثانوى الترم الثانى 2024 pdf
نموذج الوزارة الاسترشادي جغرافيا بالاجابات للصف الاول الثانوى الترم الثانى 2024 pdf

 نموذج الوزارة الاسترشادي جغرافيا بالاجابات للصف الاول الثانوى الترم الثانى 2024 pdf ،النموذج يشمل اهم الاسئلة بالاجابات فى الجغرافيا  ، نقدمه لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن ينال إعجابكم  ،عدد صفحات المذكرة 6 صفحات ، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق  .نموذج الوزارة الاسترشادي جغرافيا بالاجابات …

العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز بمنشور مثير
العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز بمنشور مثير

هنأ الفنان أحمد العوضي طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز على إعلانها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز وكتب العوضي في التعليقات: "مبروك ياسمسم إعلان طرش". لترد ياسمين عبد العزيز:الله يبارك فيك ياعوضيكوا". كما تبادل كلا منهم وضع القلوب الحمراء…

المقادير ٢ علبة قشطة٣/٤ كوب علبة حليب مكثف محلى ١/٣  كوب  بودرة كاكاو١ ملعقة صغي...
المقادير ٢ علبة قشطة٣/٤ كوب علبة حليب مكثف محلى ١/٣  كوب  بودرة كاكاو١ ملعقة صغي...

your_code_for_ad_1 المقادير ٢ علبة قشطة٣/٤ كوب علبة حليب مكثف محلى ١/٣  كوب  بودرة كاكاو١ ملعقة صغيرة نسكافيه ١/٣  كوب  حليب سائل ٣٠ غ زبدة ١٠٠ غ شوكولاتة بالحليب  تقريبا ٣/٤ كوب ٤٠٠ غ بسكويت شاهي مكسر، تقريبا اربعة باكيتات  ونصف من  بسكويت  اولكر الصغير التغطية ٤ حبات جالكسي بالحليب١/٢ كوب كريمة ساخنه١/٢ كوب …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر