كارمن بصيبص تنجو بأعجوبة من حادث سيارة… تفاصيل صادمة تروى للمرّة الأولى

 كارمن بصيبص تنجو بأعجوبة من حادث سيارة… تفاصيل صادمة تروى للمرّة الأولى

تحدّثت الممثلة اللبنانية، كارمن بصيبص، لأول مرّة عن حادث السير المروع الذي تعرّضت له قبل نحو الشهرين أثناء تصوير مسلسل “نظرة حبّ” ونجَت منه بأعجوبة.

وكشفت كارمن ان الحادث كان كالصفعة على وجهها حيث عَلِمت فجأة ان الانسان قد يفقد حياته بثانية واحدة فقط.

وروت “بصيبص” بالتفصيل كيفية وقوع الحادث في لبنان فأشارت أنها كانت في طريقها إلى موقع تصوير مسلسل “نظرة حب” (رمضان ٢٠٢٤) وكانت تفكّر بالمشهد الذي ستصوّره وهو عبارة عن حادث سيارة  تتعرّض له شخصيّة “قمر” التي تجسّدها في العمل وكانت تفكّر بعدم الذهاب الى التصوير بسيارتها كي لا تنام أثناء القيادة في طريق العودة.

وفي نفس اليوم وأثناء عودتها الى المنزل تعرّضت لحادث سير كبير جدًا أدّى الى تدمير السيارة بالكامل ولكن الصدمة بالنسبة لها انه لم يحدث لها أي شيء، شاكرة الله على كل شيء، كما شكرت الجميع على مساعدتهم لها لإخراجها من السيارة واسعافها والاطمئنان عليها.

كما أوضحت “بصيبص”، خلال لقائها في برنامج “عندي سؤال”للاعلامي محمد قيس، أن عند وقوع الحادث اتصل بها زوجها مباشرة خاصة انه وضع عبر هاتفه رقمها للحالات الطارئة لأن الهواتف الذكية تتضمّن ميزة ترسل اشارات عند التعرّض لحادث سير.

وبعد ساعات من الحادث، استوعبت كارمن بصيبص بماذا مرّت واكتشفت ان الانسان قد يفقد حياته بأقل من ثانية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أكّدت كارمن أنها لم تنشر أي صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل لأن هذا ليس أسلوبها، فضلاً عن انها اخبرت والدتها بالحادث في اليوم التالي كي لا تقلق عليها.

الجدير ذكره ان كارمن بصيبص كانت قد شاركت في رمضان ٢٠٢٤، بمسلسل “نظرة حب”، الذي جمعها مع الممثل باسل خياط وهو من تأليف الكاتب والممثل رافي وهبي وإخراج حسام علي ومن انتاج صبّاح أخوان وشركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة فولفسبورج وماينز بث مباشر اليوم في الدوري الألماني الدرجة الأولي
مشاهدة مباراة فولفسبورج وماينز بث مباشر اليوم في الدوري الألماني الدرجة الأولي

مشاهدة مباراة فولفسبورج وماينز بث مباشر اليوم في الدوري الألماني الدرجة الأولي يلتقي فريق فولفسبورج نظيره فريق ماينز، علي استاد فولكسفاغن أرينا، في إطار منافسات الجولة ال34 من الدوري الألماني الدرجة الأولي، اليوم السبت 18 - 5 - 2024. تقام مباراة فولفسبورج وماينز، علي استاد فولكسفاغن أرينا، في تمام ا…

في عيد ميلادها.. محطات فنية في حياة الفنانة أثار الحكيم
في عيد ميلادها.. محطات فنية في حياة الفنانة أثار الحكيم

يصادف اليوم السبت 18 مايو، عيد ميلاد الفنانة أثار الحكيم، حيث قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية الضخمة، وتميزت بصدقها في الأداء التمثيلي. وفي هذا التقرير موقع “أوان مصر” يرصد إليكم أبرز محطات فنية للفنانة أثار الحكيم: حصلت أثار الحكيم، على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس، وعملت في …

ليلى علوي:الزعيم عادل إمام رمز من رموز مصر ومَثَل أعلى للفنانين
ليلى علوي:الزعيم عادل إمام رمز من رموز مصر ومَثَل أعلى للفنانين

حرصت الفنانة ليلى علوى، على تهنئة الفنان عادل إمام فى عيد ميلاده، قائلة:” كل سنة والزعيم بألف خير وصحة وسعادة وراحة بال ويزيدك من حب الملايين فى الوطن العربى، ومن بلدك مصر”. وتابعت ليلى علوى، خلال مداخلة فى تغطية خاصة بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام على قناة dmc، قائلة : “عادل إمام رمز من رموز مصر فى ال…

عمر جابر | نسعى الترويج باللقب لإسعاد الجماهير
عمر جابر | نسعى الترويج باللقب لإسعاد الجماهير

قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي :” الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير في لقاء الغد”.وتابع عمر جابر قائلاً:” نسعى ل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر