محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي

محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي

خرج الفنان محمد عبده لطمأنة جمهوره على آخر التطورات الخاصة بحالته الصحية، بعد أن تسبب خبر إصابته بالسرطان في إشاعة حالة من الحزن داخل الوسط الفني ومحبي المطرب محمد عبده.

وكشف المطرب محمد عبده خلال برنامج تفاعلكم المذاع على قناة العربية، عن آخر تطورات حالته الصحية قائلاً: «الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله».

وتابع محمد عبده «وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر بن عبد المحسن، لكن أرسلت ابني بدر يعزي لأني ما قدرت أسافر».

افاق عربية
محمد عبده

ومؤخراً بثت قناة العربية تسجيل صوتي أرسله المطرب محمد عبده إلى الأمير بدر قبل وفاته، كشف من خلاله المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحاً أنه يتلقى العلاج فى أحد المستشفيات بـ باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر، الذي رحل عن عالمنا، قائلاً: «يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان».

وتابع محمد عبده: «هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا».

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، فهو واحد من أبرز نجوم الطرب في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبده، أغنية «الملامح»، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل أعلنت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاًبعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»

في ذكرى وفاته.. محطات في حياة محمد عبد الوهاب موسيقار الأجيال

محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

محمد يطمئن عبده أنا جمهوره مرحلة محمد عبده التعافي لايف ستايل وفن في آخر التطورات الحالة الصحية للمطرب محمد عبده اخر الأخبار عن الحالة الصحية لمحمد عبده الحالة الصحية لـ المطرب محمد عبده المطرب محمد عبده برشلونة احمد نوير الفنانة رانيا منصور بن أفليك نادي برشلونة جوري بكر البيت بيتي عادل إمام برواس حسين الاتحاد انتر ميامي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني كاليدونيا الجديدة هدى الاتربى فيوتشر أتلتيكو مدريد ياسمين عبدالعزيز بيراميدز يوفنتوس مانشستر يونايتد برشلونة احمد نوير بن أفليك كانتي نادي برشلونة الاتحاد الهلال والنصر برواس حسين الطائي كاليدونيا الجديدة الأردن عادل امام انتر ميامي الرائد الامن السيبراني ياسمين عبدالعزيز البيت بيتي الشيهانه سلوفاكيا مانشستر يونايتد Denver Nuggets Jasmine Crockett Michael Cohen Scottie Scheffler PGA Championship Bridgerton season 3 Houston weather It Ends With Us Young Sheldon ACM Awards 2024 Dallas Stars Tiger Woods NCAA Football 25 Liberty vs Fever Mavericks Megalopolis Barcelona Monterrey Cruz Azul Dallas Cowboys Colorado Avalanche

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تمثال عادل إمام في الرياض يشعل سوشيال ومغرد: «شبه نصر حماد»
تمثال عادل إمام في الرياض يشعل سوشيال ومغرد: «شبه نصر حماد»

نشرت ليلى علوي صورة لها من متحف الشمع بالرياض، مع تمثال عادل إمام، بالتزامن مع عيد ميلاده الـ84. وقالت: «أهم نجوم القرن، كل سنة وانت دايماً طيب يا زعيم». وأثارت الصورة جدلا بمواقع التواصل، حيث قال متابعو الفنانة إن الصورة لا تشبه الزعيم. وأشار البعض لأنها أقرب لشبيهه نصر حماد. وكانت رامي إمام أعلن ا…

تمد الجسم بالطاقة على الفطور.. طريقة عمل بان كيك الشوفان والعسل
تمد الجسم بالطاقة على الفطور.. طريقة عمل بان كيك الشوفان والعسل

تعتبر طريقة عمل بان كيك الشوفان والعسل من وصفات المطبخ الأمريكي الشهيرة، والتي يمكن تحضيرها كفطور سريع، لأنه يتميز بخفة المذاق، كما أنه يمد الجسم بالطاقة التي يلزمها في بداية اليوم، وذلك بفضل احتواءها على الكربوهيدرات والبروتينات.     وقدم الشيف سنان بطرس ، طريقة عمل بان كيك الشوفان والعسل، وهي من ا…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

الآية بصوت الشيخ ياسر الدوسري...
الآية بصوت الشيخ ياسر الدوسري...

your_code_for_ad_1 الآية بصوت الشيخ ياسر الدوسري?? your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر