جين فيسلر من RHONJ تمنح ليزا بارلو من RHOSLC فرصة للحصول على أموالها في قسم الموسيقى

جين فيسلر من RHONJ تمنح ليزا بارلو من RHOSLC فرصة للحصول على أموالها في قسم الموسيقى

ربات البيوت الحقيقيات في نيوجيرسي نجمة جين فيسلر هو العطاء ربات البيوت الحقيقيات في سولت ليك سيتي نجمة ليزا بارلو ترشح لأموالها في قسم الغناء.

عادت جين، 53 عامًا، إلى رونج الموسم 14 في دور “صديقة” – على الرغم من أنه يبدو أنها تسعى للحصول على وظيفة ربة منزل بدوام كامل. في أحد المشاهد، شاهد المعجبون جين وهي تعزف على الجيتار وتغني أغنية “Amazing Grace” بينما كانت عائلتها تشاهدها.

“اعتقدت أنني سمعت صراخ إحدى القطط” زوجها، جيف فيسلرمازحا. أجاب جين: “عفوا؟”

ثم سألت جين: “رايتشل، هل سمعتيني؟” لها ولابنة جيف البالغة من العمر 21 عامًا. أجابت راشيل: “نعم، سمعتك. أنت فقط، مثل، سيء للغاية.

متعلق ب: نجوم “RHONJ” السابقون: أين هم الآن؟

لقد شهد امتياز Real Housewives of New Jersey العديد من نجومه يتركون العالم وراءهم على مر السنين – وتقوم مجلة Us Weekly برحلة عبر ممر الذاكرة وتتحقق من مكان وجودهم الآن. غادرت كارولين مانزو، عضوة فريق OG، العرض في عام 2014، وبعد سنوات، تحدثت عن (…)

بعد أن غادر زوجها وابنتها الغرفة، واصلت جين اللعب والغناء.

كانت اللحظة بأكملها نحن – ونأمل أن يكون معجبو برافو الآخرون – على أمل جين و روسك النجمة ليزا 49 عاماً تحضر لدويتو لـBravoCon 2025

انتشرت ليزا بعد غنائها أغنية “Away in a Manger” خلال نوفمبر 2022 روسك حلقة. تم اكتشاف براعتها الغنائية خلال الموسم الثالث عندما قامت باختبار الأداء هيذر جايجوقة مع لحن تحت عنوان العطلة.

بعد بث الحلقة، قالت ليزا مازحة إن ألبومها “سيصدر قريبًا” عبر X، عند الرد على أحد المعجبين. (روسك لا يزال المشاهدون ينتظرون ألبوم ليزا.)

أصبح صوت ليزا الغنائي منذ ذلك الحين شريعة في عالم ربات البيوت الحقيقيات. لدرجة أنه عندما كانت في اليوم في سبتمبر 2023، قامت فرقة Bravolebrity بتأليف أغنيتها الخاصة بعنوان “هناك برد في الهواء”. ونعم، الأغنية بأكملها موجودة على TikTok.

@اليوم شو

تحرك، كلاسيكيات العطلات. لقد طلبنا من ليزا بارلو أن تأتي بأغنية لفصل الخريف. ها هو. “هناك برد في الهواء” بقلم ليزا بارلو ?? @Bravo @LISA BARLOW #LisaBarlow #RHOSLC #BravoTV #TodayShow

♬ الصوت الأصلي – عرض اليوم

“هل تشعر بهذا البرد؟ إنها قادمة بقوة. ارتدي وشاحك. تعال معنا،” غنت ليزا في ذلك الوقت. “سنحصل على Pumpkin Spice Lattes ونحصل على الكعك لشخصين. فقط انا وانت.”

وتابعت الأغنية: “أنا أحب الخريف. إنه الوقت المفضل لدي في السنة. أشجار القيقب، والأوراق الجميلة، كل الأشياء التي نريد رؤيتها. أنا أحب الخريف، وخاصة في نيويورك. فطائر التفاح، عصير التفاح، كل الأشياء التي نحبها. أنا أحب الخريف.”

أنهت ليزا الأغنية بالضحك. وأضافت: “لقد اختلقت هذا الأمر على الفور”.

افاق عربية

متعلق ب: “ربات البيوت الحقيقيات” اللاتي ظهرن في موسم واحد فقط

كونك ربة منزل حقيقية ليس للجميع. تم تعريف المشاهدين بامتياز Bravo الشهير في عام 2006 عندما تم عرض مسلسل Real Housewives of Orange County لأول مرة. بعد نجاح المسلسل، تم إنشاء عدد لا يحصى من المسلسلات الفرعية التي تتبع حياة النساء في مدينة نيويورك وأتلانتا ونيوجيرسي وبيفرلي هيلز والمزيد. كما تعرف المشجعون على المئات (…)

“تحرك، كلاسيكيات العطلات،” اليوم قراءة التسمية التوضيحية. “لقد طلبنا من ليزا بارلو أن تبتكر أغنية لفصل الخريف. ها هو.”

بالطبع، هذه ليست اللحظات الموسيقية الوحيدة لليزا. فعلت موسيقى الراب في زميلها روسك نجمة هيذر سيئة المورمون حفل إطلاق الكتاب، والذي تم عرضه خلال حلقة الموسم الرابع التي تم عرضها لأول مرة في نوفمبر 2023.

إليكم المزيد من فواصل غناء ربات البيوت الحقيقيات في المستقبل.

جين فيسلر من RHONJ تمنح ليزا بارلو من RHOSLC فرصة للحصول على أموالها في قسم الموسيقى

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

على قسم الموسيقى فرصة للحصول تمنح ليزا أموالها جين لايف ستايل وفن RHONJ RHOSLC بارلو في من فيسلر الدوري الالماني ابو تريكة بايرن ميونخ كاليدونيا الجديدة محمد النني الزمالك ضد نهضة بركان انتصار ارني سلوت بنفيكا حل امتحان العربي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الثاني النصر ضد الهلال تذكرتي موعد مباراة الاهلي برشلونة احمد نوير بن أفليك الفنانة رانيا منصور الفنانة جوري بكر نابولي الدوري الالماني سعر الريال مقابل الجنيه المصري ابناؤنا فى الخارج ايسف سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم تايسون فيوري محمد ابوتريكه محمد النني سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فرص برشلونة موعد مباراة الاهلي احمد نوير بن أفليك جوري بكر محمد بن زايد بونو كانتي Hajj الوصل Dallas Stars Preakness 2024 Bundesliga Colorado Avalanche F1 Rudy Giuliani Rcb vs CSK Diddy Timberwolves Dabney Coleman Scottie Scheffler police Marjorie Taylor Greene Billie Eilish Fury vs Usyk Samuel Alito Kensington Metropark alligator sighting Can Bridgerton Season 3 Part 2 Golf Scottie Scheffler

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024
سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024

استقر  سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية مع مستهل تعاملات اليوم الأحد 19-5-2024، دون أي تغيير يذكر على مستوى 38 بنكا حكوميا وخاصا. وسجل متوسط سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري نحو 46.85 جنيه للشراء و46.95 جنيه للبيع. ومع ختام تعاملات الأسبوع الماضي؛ زاد سعر الدولار مقابل الجنيه…

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد
بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد- حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هنا الزاهد فور نشرها صورة تجمعها بالفنانة شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستورى بفرح ريم سامى.هنا الزاهدوجاء ظهور هنا الزاهد وشيماء سيف بعد مقاطعة 8 سنوات…

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات
واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات- تمكن فيلم “السرب” لـ النجم أحمد السقا، من الحفاظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر خلال مدة عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألفا و392 جنيهًا، حيث تخطت إجمالي إيراداته 29 مليون جنيه. أحداث فيل…

4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك
4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك، بقيمة نحو 44 قرشا خلال أسبوع، بحسب آخر تحديثات على مواقع البنوك الرسمية بعد صعود ملحوظ، حيث هبط بنحو يزيد على 4 جنيهات من أعلى سعر وهو 50.85 جنيها. 14 مليار دولار وكان الدكتور مصطفى مدبولي أعلن أن الحكومة تسلّمت من الجانب الإماراتي قيمة الدفعة الثانية من صفق…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر