كمبدع ومنتج وكاتب مشارك ونجم أبوت الابتدائية، من الآمن أن نقول إن القليل جدًا من التفاصيل في العرض يتم التهرب منها كوينتا برونسونانتباه – بما في ذلك شعر شخصيتها جانين. في مقابلة يوم الاثنين 20 مايو مع هوليوود ريبورتر، كشفت الواصلة المتعددة البالغة من العمر 34 عامًا أنها استخدمت شعرها لنقل قصة جانين طوال مواسم العرض الثلاثة. “لقد تحدثت مع فريق الشعر لدينا. كما تعلمون، لقد أرادوا دائمًا جعل الشعر يبدو أفضل، وكثيرًا ما كنت أقول: يا رفاق، لقد فهمت الأمر ولكن هناك قصة أريد حقًا أن أرويها مع جانين. وأضافت برونسون أن تطور قدرة شخصيتها على حب الذات واضح مع تحسن تسريحات شعرها مع كل موسم جديد. وقالت للنشر: “من المهم حقًا حماية تطور الشخص الذي يتعلم الاعتناء بنفسه وحب نفسه ومعرفة نفسه”.

متعلق ب: متع عينيك بتطور أسلوب كوينتا برونسون الرائع: صور

تغزو كوينتا برونسون عالم التلفزيون والموضة. بالإضافة إلى ترك بصمتها ككاتبة موهوبة على الشاشة الصغيرة، اكتسبت الممثلة الكوميدية شهرة باعتبارها فتاة تكنولوجيا المعلومات. أثبتت برونسون أنها من الشخصيات الجديرة بالمتابعة طوال موسم توزيع الجوائز 2023، حيث أبهرتنا بأجمل التصاميم التي تخطف الأنفاس. ل (…)
ومضى برونسون في التذكير بأن الجزء الأوسط لجانين في الموسم الثالث كان قرارًا متعمدًا. “إنه أمر مثير حقًا أن يكون شيء صغير جدًا كبيرًا بالنسبة لنا. وقالت: “ليس لنا فقط، بل للجمهور أيضًا”، مضيفة أنه كان هناك الكثير من الأحاديث المحيطة بالجزء الأوسط عندما تم إصدار الصور الترويجية للموسم لأول مرة. واختتمت كلامها قائلة: “أعتقد أنه من الجميل حقًا أن تكون قادرًا على بناء تلك اللحظات”.
أبوت الابتدائية، الذي ظهر لأول مرة في عام 2021، وهو حاليًا في موسمه الثالث. من المقرر بث الحلقة النهائية للموسم الثالث يوم الأربعاء 22 مايو الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على قناة ABC. يمكن للمشاهدين أيضًا بثه على Hulu بدءًا من يوم الخميس 23 مايو.
كوينتا برونسون أبوت تتاجر في الكتب المدرسية من أجل السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023

متعلق ب: طاقم عمل فيلم Abbott Elementary يظهرون أناقتهم على السجادة الحمراء لجوائز إيمي

استمتع طاقم عمل مدرسة Abbott Elementary بليلة مع المعلمين في حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2023. وصل كوينتا برونسون، وشيريل لي رالف، وتايلر جيمس ويليامز، والمزيد من أعضاء فريق عمل المسلسل الكوميدي ABC إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز يوم الاثنين 15 يناير، الذي أقيم في مسرح الطاووس في لوس أنجلوس. وبدا برونسون (34 عاما) جميلا (…)

على الرغم من اقتراب نهاية الموسم الثالث، يمكن للجماهير أن يتنفسوا الصعداء عندما يعلمون أن العرض قد تم تجديده للموسم الرابع في فبراير. كتبت ABC في منشور على Instagram في 10 فبراير: “لن تذهب مدرسة Abbott Elementary إلى أي مكان”. ) خلال الجولة الصحفية لجمعية نقاد تلفزيون ديزني.

تشرح كوينتا برونسون كيف تستخدم شعرها لتحكي قصة شخصيتها في مدرسة أبوت الابتدائية