قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

أثارت قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024 اهتمام الجمهور، وذلك مع عرض الإعلان التشويقي الذي يقطتف العديد من المشاهد المميزة من العمل.

يدخل مسلسل بدون سابق إنذار في منافسة شرسة بين زخم واسع من الأعمال الدرامية المميزة التي من المقرر أن تعرض في رمضان، في سلسلة متنوعة من المسلسلات التي تخطف الأضواء.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024

تتمحور قصة مسلسل بدون سابق في إطار اجتماعي تشويقي، يتخلله عنصر الإثارة الذي يعمل على استقطاب المشاهد لمتابعة أحداث المسلسل لحظة بلحظة.

تدور أحداث العمل حول زوجين كانوا يعيشون حياة هادئة، لتتحول إلى صراع خوف وتوجس دائم بعد اكتشاف مرض ابنهما النادر حينما يتم عامه السادس.

 يدخل الابوين في دوامة البحث عن علاج وهو في ذلك السن الصغير، وخاصة بعد علمهم بأنه يحتاج إلى عملية لنقل العظام بشكل عاجل، محاولين البحث عن متبرع.

تتطور الأحداث وتنقلب رأسًا على عقب حينما يكتشف الجميع عدم تطابق أنسجة الأب مع ابنه، وذلك حينما قام بإجراء الفحوصات اللازمة بغرض التبرع لإبنه، ومن هنا تبدأ العديد من المشاكل بينه وبين زوجته، وتظل مشكلة البحث عن متبرع للطفل قائمة، فماذا سيحدث وهل سيتم إيجاده وشفاء الطفل؟.

​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل بدون سابق إنذار آسر ياسين

يأتي مسلسل آسر ياسين من بين الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يعشقها الجمهور، ليتربع على عرش قائمة الأعمال المميزة المعروضة في رمضان، وعلى الرغم من تلك المنافسة الشرسة إلا أنه من المتوقع أن يحقق عدد كبير من المشاهدات.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من النجوم المشاركة في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار بجوار الفنان آسر ياسين، منهم الفنانة عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، أحمد علي ماهر، وغيرهما العديد من النجوم.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024
سعر الدولار في البنوك اليوم 19-5-2024

استقر  سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية مع مستهل تعاملات اليوم الأحد 19-5-2024، دون أي تغيير يذكر على مستوى 38 بنكا حكوميا وخاصا. وسجل متوسط سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري نحو 46.85 جنيه للشراء و46.95 جنيه للبيع. ومع ختام تعاملات الأسبوع الماضي؛ زاد سعر الدولار مقابل الجنيه…

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد
بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف.. والأخيرة ترد- حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هنا الزاهد فور نشرها صورة تجمعها بالفنانة شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستورى بفرح ريم سامى.هنا الزاهدوجاء ظهور هنا الزاهد وشيماء سيف بعد مقاطعة 8 سنوات…

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات
واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات

واصل التصدر .. تعرف على إيرادات فيلم السرب في السينمات- تمكن فيلم “السرب” لـ النجم أحمد السقا، من الحفاظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر خلال مدة عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألفا و392 جنيهًا، حيث تخطت إجمالي إيراداته 29 مليون جنيه. أحداث فيل…

4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك
4 جنيهات| مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن في البنوك

تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك، بقيمة نحو 44 قرشا خلال أسبوع، بحسب آخر تحديثات على مواقع البنوك الرسمية بعد صعود ملحوظ، حيث هبط بنحو يزيد على 4 جنيهات من أعلى سعر وهو 50.85 جنيها. 14 مليار دولار وكان الدكتور مصطفى مدبولي أعلن أن الحكومة تسلّمت من الجانب الإماراتي قيمة الدفعة الثانية من صفق…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر