مسلسلات رمضان 2024، أحمد رزق يهدد كرارة بالقتل في برومو «بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024، أحمد رزق يهدد كرارة بالقتل في برومو «بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024، «تهديد بالقتل وصراعات بين عائلة الرفاعي بسبب الميراث»، كل هذا وأكثر طغى على برومو مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر كرارة في البرومو وهو يهرب من عائلته ومختبئ في قارب هو وابنته على شاطئ البحر، ويتضح بعدها أن عائلته هاجمته بعد وفاة والده بسبب الميراث، ويحاول الجميع التخلص منه هو وابنته.

وينجح كرارة في الهروب من عائلته في بيت قديم، صاحبته ميرنا جميل، والتي تقع في غرامه خلال تطور الاحداث، ولكن نكتشف أن الجميع يتهم كرارة بقتل والده، والشرطة تلقي القبض عليه، ومحمد لطفي يتعرض لحادث يدخل بسبب العناية المركزة.

ونشر أمير كرارة البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «الإعلان الرسمي الثاني لمسلسل #بيت_الرفاعى #رمضان٢٠٢٤ ان شاء الله، اخراج احمد نادر جلال و تأليف بيتر ميمى، وإنتاج #سينرجي تامر مرسى #المتحدة، رمضان كريم و كل سنة و انتم طيبين #ياسين_الرفاعى».

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار أكشن تدور الأحداث حول دكتور يدخل في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثري يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فنان مصري شهير يتعرض لحادث سير مروع
فنان مصري شهير يتعرض لحادث سير مروع

تعرض الفنان المصري جلال الزكي إلى حادث سير مروع، انتقل على أثره للمستشفى. ووقعت الحادثة على طريق الواحات الظهير الصحراوي لمحافظة الجيزة، فيما أفادت مصادر بأن حالته الصحية "خطيرة". وبحسب المصادر، أصيب الزكي بكسر في الذراع الأيمن، وكدمات في الرئة، وكسور متعددة في عدد من الضلوع.

في ذكرى رحيله.. محطات في حياة عبد الله فرغلي وتعرف على سبب وفاته
في ذكرى رحيله.. محطات في حياة عبد الله فرغلي وتعرف على سبب وفاته

#في #ذكرى #رحيله. #محطات #في #حياة #عبد #الله #فرغلي #وتعرف #على #سبب #وفاته يصادف اليوم السبت 18 مايو، ذكرى رحيل الفنان عبد الله فرغلي، حيث قدم عدد كبير من الأعمال سواءً في السينما والمسرح والتلفزيون،ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2010، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا. حصل عبد الله فرغلي، على لي…

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024

ينشر «افاق عربية» إجابات اختبار مادة اللغة العربية على مقرر الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2024.   نموذج إجابة امتحان العربي تالتة إعدادي القاهرة   تألف الامتحان من 6 أسئلة في التعبير والقراءة والنصوص والنحو والخط والإملاء، ومثال الأسئلة ما يلي:   من قطعة النحو…

تردد قناة بى ان سبورت 6 bein sports الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 بدون تقطيع
تردد قناة بى ان سبورت 6 bein sports الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 بدون تقطيع

تردد قناة بى ان سبورت 6 bein sports الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 بدون تقطيع – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر