الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية

الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية


ذكر أحدث تقرير أن الدعم الفيدرالى فى ثريدز أصبح قيد التشغيل في النسخة التجريبية، وكتب مارك زوكربيرج أن مستخدمي Threads البالغين في البلدان المؤهلة يمكنهم الآن تشغيل المشاركة مع الجميع بما في ذلك Mastodon وخدمات ActivityPub الأخرى.


وقبل الإصدار التجريبي الأوسع اليوم، كانت ميتا تختبر التوافق عبر الأنظمة الأساسية مع عدد قليل من الحسابات منذ أواخر العام الماضي.


إن fediverse عبارة عن مجموعة من المجتمعات (الخوادم) اللامركزية عبر الإنترنت التي تتحدث “اللغة” المشتركة لـ ActivityPub، ويتيح ذلك لكل مركز الاحتفاظ بقواعده وأعضائه مع الاستمرار في السماح للمنشورات والإعجابات والمحتويات الأخرى بالظهور على الآخرين، ووعدت ميتا بدعم الاتحاد الفيدرالي عندما تم إطلاق Threads العام الماضي.


في منشور بتاريخ ديسمبر، صاغ زوكربيرج عملية التكامل كوسيلة للسماح لمحتوى المنصة الناشئة بالوصول إلى المزيد من المشاهدين.


وكتب: “إن جعل المواضيع قابلة للتشغيل المتبادل سيمنح الأشخاص المزيد من الخيارات حول كيفية تفاعلهم وسيساعد المحتوى في الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص”. “أنا متفائل جدًا بشأن هذا.


الميزة هي الاشتراك، و إذا قمت بتشغيل المشاركة الفيدرالية، فيمكن للأشخاص الموجودين على خوادم ActivityPub الأخرى البحث عن ملفك الشخصي ومتابعته، ورؤية منشوراتك والتفاعل معها ومشاركتها مع المستخدمين في مجتمعهم الفيدرالي المتوافق (أو أي مجتمع آخر) ، وسيتم مشاركة تفاعلاتهم مع المواضيع.


وهناك بعض القيود أثناء كون التوافق عبر الأنظمة الأساسية في مرحلة تجريبية، على الرغم من أن الإعجابات من منصات مختلفة ستظهر على المواضيع، إلا أن الردود والمتابعات من تلك المجتمعات لن تظهر.


بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مشاركة استطلاعات الرأي والمشاركات التي تحتوي على عناصر تحكم في الرد مع مجتمعات غير سلاسل المحادثات.


لذا، في الوقت الحالي، لا يقوم التكامل بأكثر من مجرد دفع منشورات Threads إلى Mastodon والمجتمعات الفيدرالية الأخرى، إلى جانب بعض الإضافات.


ويمكنك تفعيل الميزة في تطبيق ثريدز ،  توجه إلى إعدادات الحساب > مشاركة Fediverse واتبع التعليمات للاشتراك والتحقق من ذلك، ويقول ميتا إن الاختبار متاح فقط في الولايات المتحدة وكندا واليابان للبدء .


 

الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فى التجريبي يسمح والخدمات الفيدرالية الإصدار بالمشاركة ثريدز روايـات من Mastodon الدوري الالماني ابو تريكة بايرن ميونخ كاليدونيا الجديدة محمد النني الزمالك ضد نهضة بركان انتصار ارني سلوت بنفيكا حل امتحان العربي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الثاني النصر ضد الهلال تذكرتي موعد مباراة الاهلي برشلونة احمد نوير بن أفليك الفنانة رانيا منصور الفنانة جوري بكر نابولي الدوري الالماني سعر الريال مقابل الجنيه المصري ابناؤنا فى الخارج ايسف سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم تايسون فيوري محمد ابوتريكه محمد النني سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فرص برشلونة موعد مباراة الاهلي احمد نوير بن أفليك جوري بكر محمد بن زايد بونو كانتي Hajj الوصل Dallas Stars Preakness 2024 Bundesliga Colorado Avalanche F1 Rudy Giuliani Rcb vs CSK Diddy Timberwolves Dabney Coleman Scottie Scheffler police Marjorie Taylor Greene Billie Eilish Fury vs Usyk Samuel Alito Kensington Metropark alligator sighting Can Bridgerton Season 3 Part 2 Golf Scottie Scheffler

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

طالب بجامعة الملك خالد يحمل صورة صديقه المتوفى في حفل التخرج
طالب بجامعة الملك خالد يحمل صورة صديقه المتوفى في حفل التخرج

حمل طالب بجامعة «الملك خالد» صورة صديقه المتوفى بحفل تخرج الدفعة 26 بكلية التمريض. وكتب عليها: «أقدم تخرجي إلى الفقيد أخي وصديقي خالد الذي اختاره الله إلى جواره قبل أن يكمل مشواره الدراسي». وجاء الحفل في المدينة الجامعية بالفرعاء تحت رعاية أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز. وشهد تخرج 11 ألف…

بعد إعلانها فسخ خطوبتها.. آخر صور تجمع بين سارة نخلة وخطيبها
بعد إعلانها فسخ خطوبتها.. آخر صور تجمع بين سارة نخلة وخطيبها

أعلنت الفنانة والإعلامية سارة نخلة انفصالها عن خطيبها، بعد أشهر قليلة من الاحتفال بخطبتها في يناير الماضي. وكتبت سارة نخلة عبر خاصية "ستوري" في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "ردا على أسئلة كل الناس الي بتحبني وردا على كل الشائعات الفترة اللي فاتت والسؤال المتكرر يا سارة فرحك ايمتا…

الحلقة التاسعة من أمثال القرآن الكريمسماعا نافعاhttps://youtu.be/KGj7JQaqaJsأمثا...
الحلقة التاسعة من أمثال القرآن الكريمسماعا نافعاhttps://youtu.be/KGj7JQaqaJsأمثا...

your_code_for_ad_1 الحلقة التاسعة من أمثال القرآن الكريم?سماعا نافعاhttps://youtu.be/KGj7JQaqaJsأمثال القرآن (9) || الأمثال في سورة يونس وهوددورة أمثال القرآن، ألقاها نخبة من المتخصصين في الدراسات القرآنية واللتي أقيمت بجامع الملك خالد بمدينة الرياض عام 1435هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ…

الدعارة الإعلامية والفكرية بأوضح صورها.يحتفلون باحتراق غزّة.فصبرٌ جميل والله الم...
الدعارة الإعلامية والفكرية بأوضح صورها.يحتفلون باحتراق غزّة.فصبرٌ جميل والله الم...

your_code_for_ad_1 الدعارة الإعلامية والفكرية بأوضح صورها.يحتفلون باحتراق غزّة.فصبرٌ جميل والله المستعان. your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر