بالرغم من تحذيرات الصحة العالمية.. إطلالة صادمة لـ "جوهرة" - أفاق عربية

بالرغم من تحذيرات الصحة العالمية.. إطلالة صادمة لـ "جوهرة" - أفاق عربية


الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بـ جوهرة، قامت بمشاركة جمهورها ومتابعيها، صورة جديد لها في أحدث ظهور لها.

وجاء ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت ظهرت فيه اثناء استمتاعها بتدخن الشيشة، اوعتمدت من الناحية الجمالية على ترك شعرها مسندلًا على كتفيها ووضعت بعض اللمسات التجملية من الماكياج التى زادت من جمالها.

وقامت جوهرة بالتعليق على الصورة كاتبة:”يتفاجأ الكثير من الناس بأنني أعيش وحدي! هههههههه يا شباب ، هل تعتقدون حقاً لي وشيشيتي من حاجة إلى أي أحد معنا ؟؟ إذا كنت تدخن الشيشة ، أخبرني كيف ستسير الأمور معك؟”.

View this post on Instagram

A post shared by ??Johara??جوهره ? (@joharabellydancer) on

وكانت الراقصة جوهرة، قد تخدثت عن سر هجرتها من روسيا واختيارها مصر كبداية لطريق الرقص الشرقي المحترف.

وقالت الراقصة الروسية خلال لقاءها ببرنامج “الصحة والجمال”، ردا على سؤالها بشأن السبب وراء قدومها الى مصر، “السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي”، حسب تعبيرها.

وتابعت جوهرة أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة “أم كلثوم” وكذلك الفنانة السورية أصالة ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية “سالمونيلا”.

جدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية، فى جمهورية مصر العربية، كانت قد حذرت من تناول وتدخين “الشيشة” التي تعد بيئة خصبة لانتشار وتفشى فيروس كورونا المستجد.

الصفحة الرسمية للصحة العالمية في جمهورية مصر العالمية، كانت قد نشرت تحذيرات جديدة من فيروس كورونا، جاءت كالاتي “مرض كوفيد-١٩ هو مرض معدي يصيب الجهاز التنفسي وينتقل عن طريق الرذاذ الذى يخرج من الفم أو الأنف أو ملامسة الأسطح الملوثة به.

وتعتبر الشيشة بيئة صالحة لانتشار الفيروس، حيث إن كل جزء فيها يعد مصدرا للعدوى، احم نفسك ومن حولك وتوقف الآن عن تدخين الشيشة”.

فيروس كورونا “كوفيد-١٩” هو مرض معدى يصيب الجهاز التنفسى وينتقل عن طريق الرذاذ الذى يخرج من الفم أو الأنف أو ملامسة الأسطح الملوثة به. وتعتبر الشيشة بيئة صالحة لانتشار الفيروس حيث أن كل جزء فيها يعد مصدر للعدوى،


بالرغم من تحذيرات الصحة العالمية.. إطلالة صادمة لـ "جوهرة" - أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”
حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”

قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الخميس 25/4/2024، إنّ محكمة الجنايات في الكويت قضت بحبس الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور. وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبدالله العصيمي قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض ع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر