خاص حقيقة مقتل عروس شهر العسل في الدقهلية.. النيابة توضح - افاق عربية  اعرف وشوف

خاص حقيقة مقتل عروس شهر العسل في الدقهلية.. النيابة توضح - افاق عربية اعرف وشوف


حقيقة مقتل عروس شهر العسل في الدقهلية.. النيابة توضح

كشفت النيابة العامة، في بيان لها، أنها تباشر التحقيقات في واقعة وفاة العروس رضا محمود في مركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”عروس شهر العسل”، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة الوفاة بادعاء قتلها على يد زوجها ووالدته.

وكانت النيابة العامة، قد ناظرت جثمان المتوفية وانتدبت الطبيب الشرعي، لإجراء التشريح، بعد أن سألت الطبيب الذي استقبلها في المستشفى وأعدَّ تقريرًا، كما سألت زوج الضحية وبعضَ ذَوِيه المقيمين جوارَه، الذين رجحوا انتحار الزوجة بقفزها من سطح العقار.

وأكد الزوج، في تحقيقات النيابة، رؤيته زوجته خلال انتحارها وأنها كانت غاضبةً منه، بسبب غيرتها من ادعاء مازَحَه به صديقٌ له أمامَها، فيما قالت إحدى قريباتها أن الراحلة أفصحت لها عن رغبتها المسبقة في الانتحار، إثرَ خلافات مع زوجها ووالدته.

وأوضح البيان،أن والدا المتوفاة اتهما زوجَها ووالدتَه بقتلها، بسبب الخلافات بينهم ،حيث أكدت والدتها أنها علمت من ابنتها أن زوجها سبق وهددها بالقتل.

وأشار البيان، إلى أن تحريات الشرطة كانت قد أكدت وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها، بينما لا تزال التحريات جاريةً لمعرفة كيفية وفاتها.

وأمرت النيابة العامة، الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، بمعاينة وفحص الآثار العالقة بمسرح الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.

#حقيقة #مقتل #عروس #شهر #العسل #في #الدقهلية #النيابة #توضح #الجرنال #نيوز

خاص حقيقة مقتل عروس شهر العسل في الدقهلية.. النيابة توضح - افاق عربية  اعرف وشوف

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”
حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”

قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الخميس 25/4/2024، إنّ محكمة الجنايات في الكويت قضت بحبس الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور. وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبدالله العصيمي قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض ع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر