علاء مرسي يشيد بـ «خطأ 404» لـ مهند الدسوقي: فكرة برا الصندوق وتهمنا كلنا

#علاء #مرسي #يشيد #بـ #خطأ #لـ #مهند #الدسوقي #فكرة #برا #الصندوق #وتهمنا #كلنا

أشاد الفنان الكبير علاء مرسي، بفيلم “خطأ 404″، للمخرج الصاعد مهند الدسوقي، الذي طرحه مؤخرًا وشارك به عدد من نجوم الفن، ونال إعجاب الكثير.

وقال علاء مرسي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “ست الستات”، المذاع عبر فضائية صدى البلد: بحيي الشباب دول على شكلهم وتناولهم وفكرهم الجديد، فكرة برا الصندوق ومهمه وتهمنا كلنا، ويطوروا فكرة جديدة بتناسب معطياتهم وأدواتهم واللي احنا عايشنها.

وواصل: أنا دايمًا بشوف أن السينما شباب وأفكار جديدة، ولا بد من الطرح الجديد في كل الوقت ولا بد من دعمه حتى لو مخالف لفكري الفني فلا بد إني أسمعه وأشوفه وممكن اتعلم أنا منه، فالتناول اللي في الفيلم مهم، ولو اتعرض عليا هوافق لأنها سينما في الآخر.

وأختتم علاء مرسي قائلًا: انا دايما بحب اتعامل مع الشباب لان دايما في فكره عندهم طول الوقت، وحاجات جديدة لازم أنا اشوفها واسمعها لأن أنا بشتغل في المهنة دي.

فريق عمل فيلم خطأ 404

من جانبه يعد فيلم خطأ 404 أحدث أعمال مهند الدسوقي،  وشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن المبدعين أبرزهم: زياد جمعه – محمد الدندراوي – محمد عبدالحميد – عبد الرحمن راجي- اشرقت مؤمن -منه هشام.

ويعد فيلم “خطأ 404″، من تأليف واخراج مهند الدسوقي، مساعد مخرج زياد محسن، مدير تصوير محمود السيد، موسيقي تصويرية مازن علي، ميكياج ماجا محمد.

تفاصيل فيلم خطأ 404

وكان قد قال مهند الدسوقي في تصريح خاص لـ”أوان مصر”: العمل معمول بشكل مختلف ويوجد اسقاطات عن الواقع الذي نعيشه الايام الحاليه، والفيلم بطوله وجوه جديده كالعاده لاتاحه فرص للمواهب الصاعده.

وواصل: من الوجوه الجديدة زياد محسن وشروق محمد ومحمد مسعد والطفل زياد جمعه و وشريف عماره وغيرهم من الابطال.

وأختتم مهند الدسوقي قائلًا: سيوجد كثير من المفاجأت في ذلك العمل، واشتركت معه مي اسامه في اعمال الخدع البصريه، ومازن علي في اعمال الموسيقي التصويرية.