أحمد السعدني يستعيد كواليس "بطلوع الروح" حاملا بندقية

أحمد السعدني يستعيد كواليس "بطلوع الروح" حاملا بندقية


جذب الفنان المصري أحمد السعدني الأنظار في رمضان الماضي، بسبب تقمصه لشخصية "عمر " الذي ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي بمسلسل "بطلوع الروح".

ونشر السعدني، عبر حسابه على موقع "أنستقرام" مقطع فيديو من التدريبات التي تلقاها على حمل واستخدام السلاح في المسلسل.

وظهر أحمد السعدني في بروفات التحضير للشخصية، حاملا بندقية آلية، ويطلق بعض الطلقات في الهواء.

وقدم السعدني شخصية "عمر" أمير جيش الرقة الذي تسبب في مجيء روح (منة شلبي) إلى الرقة عن طريق سيطرته على زوجها.

وأشار السعدني في تصريحات سابقة إلى أنه  أنه التقى بالفعل مع شخص ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي من أجل الإعداد لدوره في مسلسل "بطلوع الروح". وأضاف أنه لم يتردد لحظة في قبول المشاركة في هذا العمل، معتبرا ذلك شرفا له.

وأضاف: "أنا لم أكن أعرف أي شيء عن عالم داعش، في أول مقابلة للعمل جلست مع شخص يدعى (علاء) هو من أهل الرقة، وشخص آخر كان من (الدواعش) واستفدت منهما كثيرا سواء بالمادة المصورة والمكتوبة وكواليس الحياة وكانا معنا طوال الوقت في التصوير".

افاق عربية

مسلسل "بطلوع الروح" يتكون من 15 حلقة فقط، وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر قناة "إم بي سي مصر". ويتناول المسلسل قصة "روح"، التي كانت تعيش حياة عادية، إلى أن يخدعها زوجها أكرم ويسافر بها إلى مركز لعمليات داعش.

وهناك تلتقي روح بنماذج مختلفة من الناس من بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم التي انعدمت الرحمة في قلبها، والدكتور نور الذي يعمل مع هيئة مستقلة ويحاول إنقاذ المصابين، وشخصيات كثيرة أخرى.

وتتصاعد الأحداث، وتجد روح نفسها في اختبار صعب، إما أن تتحول إلى عضو في التنظيم الإرهابي المتطرف، وإما أن تتمكن من الهروب، والعودة إلى وطنها.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد السعدني، النجمة منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم ودياموند بو عبود، وعادل كرم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وقد حقق المسلسل نجاحا لافتا، لاسيما أنه يناقش قضية شائكة وهي التطرف والإرهاب باسم الدين.

أحمد السعدني يستعيد كواليس "بطلوع الروح" حاملا بندقية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ماجد المصري: مشاركتي في احتفالية عيد تحرير سيناء من أجمل لحظات عمري
ماجد المصري: مشاركتي في احتفالية عيد تحرير سيناء من أجمل لحظات عمري

your_code_for_ad_1 أعرب الفنان ماجد المصري عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن سعادته بالمشاركة في احتفالية عيد تحرير سيناء. ونشر ماجد المصري كلمته خلال الاحتفالية معلقا: «من أجمل اللحظات التي عشتها وأنا أتحدث عن حماة افاق عربية، وعن بلدي الغالية مصر أم الدنيا، احتفاليه ذكرى تحرير سيناء.. …

اليوم.. أحمد سعد يحيي ثالث حفلاته بكندا
اليوم.. أحمد سعد يحيي ثالث حفلاته بكندا

يستعد النجم المصري أحمد سعد لإحياء ثالث حفلات جولته الغنائية في أمريكا وكندا، اليوم السبت، بمدينة تورنتو في كندا. وتألق سعد في حفله الأول في ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذي جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثاني بمدينة هيوستن بولاية تكساس.

«شيخ خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر
«شيخ خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر

#شيخ #خاض #في #عرضي. #ميار #الببلاوي #تنهار #في #بث #مباشر نشرت الفنانة ميار الببلاوي، بث مباشر عبر صفحتها على حسابها الشخصي  بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك». وخرجت الفنانة ميار الببلاوي تشكو أزمة تعرضت لها بسبب أحد الشيوخ، بعد عرض حلقتها في برنامج العرافة، للإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في شهر رمضا…

مذكرة فقه حنفي للصف الأول الثانوي الأزهري ترم ثاني pdf وملخص كامل للمنهج
مذكرة فقه حنفي للصف الأول الثانوي الأزهري ترم ثاني pdf وملخص كامل للمنهج

مذكرة فقه حنفي للصف الأول الثانوي الأزهري ترم ثاني pdf ننشرها لكم ضمن استعدادات الطلاب والطالبات لامتحانات نهاية السنة الدراسية 2023 2024. مذكرة فقه حنفي للصف الأول الثانوي الأزهري ترم ثاني  وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري في يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024. وننشر عبر هذه السطور التالية مذ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر