إصابة الفنان هشام ماجد بفيروس كورونا

إصابة الفنان هشام ماجد بفيروس كورونا


أصيب الفنان هشام ماجد، بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "الحمد لله إيجابي كورونا.. أي حد شافنى أو عرفني أو لمحني يعمل الحاجات اللي المفروض تتعمل (مش فاكر الجملة أوي)".


هشام ماجد

ويشارك هشام ماجد في عيد الأضحى بفيلم "تسليم أهالي" وهو من بطولة النجمة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

وكانت أخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "حامل اللقب"، وتدور أحداثه حول هشام ماجد لاعب الكرة الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس دينا الشربيني للفكرة، ثم يكتشف هشام فيما بعد إنه شخصياً أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة محمد سلام الذي يلعب دور مدير أعمال هشام ماجد، والمدرب أحمد فتحي.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع

إصابة الفنان هشام ماجد بفيروس كورونا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»
سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان 2024، مشيرة إلى أن شخصية «شيماء» التي جسدتها في هذا العمل هي نقطة تحول في مسيرتها الفنية.وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»: «الدور حطني في حتة تانية والناس…

رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية
رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية

رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية  رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية الفصل الخامسزعقت مرة واحدة وانا بقول لخالد:- الصوت، الصوت يا خالد بيقولي مش هتسيبكم!خالد بتوتر وخوف:- ارجعي العربية.روحنا ركبنا العربية والصوت اللى…

رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثالث 3 بقلم ايه شاكر
رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثالث 3 بقلم ايه شاكر

"مش هنا ازاي؟!... ما أنا شايفه حضرتك قدامي أهوه"أطبقت «دعاء» شفتيها تكبح ضحكاتها، و«نداء» تكبح ابتسامتها الخبيثة التي تجلت في عينيها.التفت لها رائد يرمقها بغيظ ولكن كانت توليه ظهرها فلم يتبين ملامحها فرمى «دعاء» بنظرة ساخطة قبل أن ينصرف من المحل مرددًا:"ظريفة"الحلقة الثالثة #رواية_سدفةأخذت جملتها تم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر