تنسيق التمريض 2022 2023 محافظة الدقهلية المتوقع

تنسيق التمريض 2022 2023 محافظة الدقهلية المتوقع


يشغل تنسيق التمريض 2022 -2023 محافظة الدقهلية المتوقع قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور، في الفترة الراهنة، حيث يحاول كلًا منهم التعرف على الحد الأدنى للقبول هذا العام بعدما ظهرت النتائج في جميع المحافظات المختلفة.

ينشر افاق عربية تنسيق التمريض 2022 -2023 محافظة الدقهلية المتوقع، وذلك بعد مطالعة تنسيق العام الماضي لإمكانية استنباط الدرجة المتوقعة.

توقعات تنسيق التمريض 2022 -2023 محافظة الدقهلية

يسعى العديد من أولياء الأمور لضمان مستقبل أبناءهم بعد إتمام الشهادة  الإعدادية، وفي الوقت ذاته يهرب بعضهم من المرحلة الثانوية لتتلالأ أمامهم مدارس التمريض وهي أهم البدائل المتاحة أمام الطلاب.

وكان تنسيق تمريض الدقهلية 2021 في العام الدراسي الماضي يقبل الطلاب بحد أدنى 270 درجة، وهو ما حددته مديرية الصحة بالمحافظة.

ووصلت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2021 إلى 89.1%، حيث بلغ عدد من تقدموا للامتحانات هذا العام 109 ألف و275 طالب وطالبة، نجح منهم 92 ألف و99 طالب وطالبة.

ومن المتوقع أن تنسيق تمريض محافظة الدقهلية لعام 2022 لن يتراجع كثيرًا، على أن يحافظ على الحد الأدنى الخاص بالعام الماضي.

ومن المفترض أن يتراوح الحد الأدنى للقبول في مدارس التمريض لعام 2022 بين 267 حتى 270 درجة، ليتم قبول الطلاب التي تنطبق عليها الشروط المعلنة.

الجدير بالذكر، أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني الدور الأول 2022 هذا العام وصلت إلى 86.3%.

 

تنسيق التمريض 2022 2023 محافظة الدقهلية المتوقع

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني
فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني

الجمعة 26 ابريل 2024 | 08:28 مساءً مران الزمالك في غانا كتب : عبدالرحمن عجاج خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأح…

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر