القضاء ينتصر لطليقة سيد رجب في قضية “أرض دهشور”

القضاء ينتصر لطليقة سيد رجب في قضية “أرض دهشور”

أعلنت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، عن فوزها بقضيتها ضده، وتمكينها من قطعة أرض بدهشور بالمشاركة معه.

كتبت “كيكي” عبر حسابها على “فيسبوك”: “أنا الحمد لله كسبت القضية بمشاركة، القاضي قضى بتمكين بالمشاركة مع سيد رجب في الأرض في دهشور، الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها والحمد لله وأشكر محاميني، وليكم كلكم اللي سندتوني بالحب والتشجيع”.

نرشح لك: شهادة جار قاتل “نيرة”: كان متعذب لأنها مكنتش ميالة له

كان الفنان سيد رجب رد على الاتهامات التي وجهتها له طليقته كريستينا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أوضح سيد رجب في بيان أصدرته أميرة بهي الدين، للمحاماة والاستشارات القانونية الوكيل القانوني للفنان سيد رجب، إن الإدعاءات غير صحيحة. مضيفا: “إن ما نشر اليوم ٢٣ مارس ٢٠٢٢ على الصفحة الشخصية للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة تمس الحياة الشخصية، وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع”، مشيرة إلى أن طليقته اختارت اسم “كواليس أبو العروسة” بما تضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره.

أشارت إلى أن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها. متابعة: “انطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما لذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا”.

واصل: “في جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبوالعروسة والالتفاف الجماهيري حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم”.

شدد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الأسرية واحترامه للقضاء المصري والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص.