“راح أصير عروس في 2022”.. سوزان نجم الدين تُعلن خطبتها من رجل أعمال شهير

“راح أصير عروس في 2022”.. سوزان نجم الدين تُعلن خطبتها من رجل أعمال شهير


كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن خطبتها من رجل أعمال سوري يحمل الجنسية الإماراتية، ولكنه رفضت الإفصاح عن هويته.

وقالت “نجم الدين” في تصريحات تلفزيونية: “اتخطبت خلاص، وعريسي رجل أعمال سوري لكن أصله إمارتي، لكن هو ما بيحب احكي عنه كتير في وسائل الاعلام”.

وكشفت تفاصيل اللقاء الأول بينهما، قائلة: “كنت رايحة باريس وشوفته بالطيارة، وبدأت شرارة الحب من أول نظرة”.

وأكدت أن زفافها سوف يكون في خلال هذا العام، معلقة: “ان شاء الله اذا ما صار شيء هصير عروس في 2022”.

وأشارت إلى أن أول حرف من اسمه حرف الـ “ب”، مؤكدة على أنه لا يرغب في التحدث عنه بوسائل الاعلام.

 

 

شائعة ارتباط سوزان نجم الدين بحارسها الشخصي

من جانبها، ظلت شائعة ارتباط الفنانة سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي تلاحقها فترة طويلة من الوقت، ويرجع مصدر انتشار الشائعة هو تداول رواد السوشيال ميديا صورتها برفقة حارسها الشخصي، ونظرًا لوضعية التصوير المختارة، ظنوا أن هناك علاقة تجمع بينهما.

ولكنها صرحت عدة مرات بعدم صحة تلك الشائعة، وعلى الرغم من ذلك لم يخمد فتيل الشائعة، ويشعلها من فترة لأخرى رواد السوشيال ميديا.

وكانت أخر مرة تستقيظ فيها تلك الشائعة مرة أخرى، وتعود في أذهان الجمهور، كان خلال شهر سبتمبر الماضي، ولكنها نفت صحة ذلك وكشفت الحقيقة خلال حوارها مع برنامج “ET بالعربي”.

حيث قالت سوزان نجم الدين: “هذه إشاعة ليس لها أساس من الصحة، والأبشع منها الوعكة الصحية، استيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة، ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة، ولا أعرف ما هدفهم منها وهي إحدى مساوئ السوشيال ميديا التي نعاني منها”.

وأردفت: “أنا كلمت المحامي، عشان أعرف ليه إشاعة مثل هذه تظهر، كم التشوية الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه، ومعاقتبه، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا”.

وأضافت: “أنا مستغربة هذه صورة من 5 سنوات، نزلتها بالسوشيال ميديا، ولا أتذكر تعليقي عليها، هي من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد وبهذا الوقت كان هو المرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه ولم أعد أراه من الأساس”.

واختتمت سوزان نجم الدين: “حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وأنا سأعلن عنه”.

 

 

افاق عربية
أصير عروس في 2022".. سوزان نجم الدين تُعلن خطبتها من رجل أعمال شهير 2' data-lazy-src="http://portal.afaq-arabia.com/wp-content/uploads//2022/06/1656192612_314_print-button-gray.png">

“راح أصير عروس في 2022”.. سوزان نجم الدين تُعلن خطبتها من رجل أعمال شهير

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بالصور.. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد
بالصور.. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

your_code_for_ad_1 حسام حسنفي حفل عائلي اتسم بالبساطة واقتصر على الأقارب تمت خطبة ابنة العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى رجل الأعمال المصري أحمد على راشد وبحسب المعلومات المتاحة فهو نجل رجل الأعمال على راشد وعمه هو رجل الأعمال السيد راشد وهي عائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.من هو أحمد راشد خطي…

هل يجوز الجمع بين صيام الست من شوال وقضاء رمضان؟.. الإفتاء تُجيب
هل يجوز الجمع بين صيام الست من شوال وقضاء رمضان؟.. الإفتاء تُجيب

your_code_for_ad_1 صيام الست من شوال والقضاء.. كثير من أصحاب الأعذار يقضون ما فاتهم من صوم رمضان في شهر شوال، ويأتون في شوال ويريدون صيام الست من شوال، فما حكم الجمع بين نية صيام الست من شوال مع قضاء رمضان؟من جانبها قالت دار الإفتاء، إنه يجوز للمسلم أن ينوي نية صوم النافلة مع نية صوم الفرض، فيقضي ما فاته من رمض…

عارفة عبد الرسول بفيديو طريف مع أحفادها .. وأصدقاء أحد أحفادها لم يصدقوا أنها جدته
عارفة عبد الرسول بفيديو طريف مع أحفادها .. وأصدقاء أحد أحفادها لم يصدقوا أنها جدته

your_code_for_ad_1 شاركت الممثلة المصرية عارفة عبد الرسول، فيديو قصيرا لها عبر حسابها ظهرت فيه مع أحفادها، لتوجه رسالة لأصدقائهم.وعلقت عارفة عبد الرسول كاتبة : "قالى يا أوشا أصحابي مش مصدقين إنك جدتي، ممكن تسجليلى فيديو، ودي كانت النتيجة".ومن ناحية أخرى تستعد الممثلة عارفة عبد الرسول لعدد من الأعمال السينمائية …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر