رهف القنون بـ إطلالة جذابة وستايل جديد.. صور

رهف القنون بـ إطلالة جذابة وستايل جديد.. صور



أطلت الناشطة السعودية رهف القنون على متابعي حسابها الرسمي في INSTAGRAM، بـ ستايل جديد وإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها تلوين شعرها بـ اللون الأشقر البلاتيني وزيادة طوله بـ استخدام خصلات الشعر الصناعية.

واستعرضت رشاقتها بـ فستان طويل ضيف بـ اللون الأخضر، أبرز منحنيات جسدها ونحالة خصرها بـ النسبة إلى حجم وركيها، مما أثار حماس المتابعين للتعليق وإبداء آرائهم الشخصية بـ صور رهف القنون الجديدة.


افاق عربية

رهف القنون

انصبت تعليقات النشطاء في معظمها بـ خانة الإشادة والمديح بـ التغييرات الشكلية التي اعتمدتها المدونة الشهيرة، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" يا إلهي"، و" مثيرة جداً"، و"أحببت الشعر"، و" متألقة يا حبيبتي"، و" جميلة"، و" أنت مذهلة".


حمل رهف القنون الثاني

وقد حسمت صور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجدل حول حملها بطفلها الثاني، والتي أثيرت قبل أشهر قليلة، عقب ظهورها بـ بطن منفوخ مستدير ومن ثم مناهضتها لقانون تجريم الإجهاض الذي اتخذته المحكمة العليا الأمريكية.


افاق عربية

حيث استغربت المشهورة السعودية تدخل المحكمة الأمريكية في أمر شخصي كـ التخلص من الحمل وإجهاض الجنين، معتبرة أن للمرأة حق في اختيار الأنسب لها ولجسدها، وذلك في منشور مطول، نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور والفيديو.

كتبت في نصِّه:" الإجهاض قرار شخصي وليس قانوناً للنقاش"، وأبدت أسباب دعمها لقضية الإجهاض، مضيفة:" من المعيب كيف تبعدون النساء عن اتخاذ قراراتهنَّ الصحيحة المتعلقة بصحتهنَّ".

وتابعت المدونة العشرينية:" قلبي مكسور على 70% من النساء اللاتي صوتن ضد قرار إلغاء الإجهاض، إنني أرى كيف أن حياتهن تُسحق من قبل المحكمة العليا الأمريكية".

واستهجنت رهف القنون القرار بـ اعتبارها أنه لايتماشى مع التطور الزمني والعمراني والفكري الذي يحيط العالم، وأكدت على مواصلتها وجميع النساء القتال لنيِّل حقهنَّ القانوني والمشروع في الإجهاض.

تجدر الإشارة إلى أن رهف القنون، أم لطفلة تبلغ من العمر عام ونصف العام، قالت في البداية أنها من صديقها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي، قبل أن يكتشف الأخير ويكشف للملأ زيف ادعائها بـ إخضاع الصغيرة لفحص البصمة الوراثية DNA، عقب هروبها منهما وتخليها عن طفلتها الرضيعة بغية عيش حياتها بـ حرية بعيداً عن قيود العلاقة.

افاق عربية


رهف القنون بـ إطلالة جذابة وستايل جديد.. صور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية
جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

your_code_for_ad_1 عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.و…

أيهما أفضل لـ صيام الست من شوال.. متتابعة أم متفرقة؟
أيهما أفضل لـ صيام الست من شوال.. متتابعة أم متفرقة؟

your_code_for_ad_1 صيام الست من شوال متتابعة أم متفرقة؟.. هل لا بُدّ في صيام الستة أيام من شوال أن تكون متتابعة بعد يوم العيد؟ أو أنَّ هناك سعة في ذلك، ويمكن تفريق صيامها على مدار شهر شوال؟، سؤال أجابت عليه دار الإفتاء المصرية.قالت دار الإفتاء، إن صيام ستة أيام من شوال فيه توسعة، فيجوز تفريق صيامها على مدار الش…

مع انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة" في لبنان.. هذا ما قاله طارق لطفي لفريق العمل
مع انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة" في لبنان.. هذا ما قاله طارق لطفي لفريق العمل

your_code_for_ad_1 وجه الممثل المصري طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي، رسالة خاصة لطاقم عمل مسلسل "العتاولة" الذي يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك بعد انتهاء تصوير آخر مشاهد من المسلسل في لبنان.وكتب طارق في رسالته: "النهارده آخر يوم في تصوير العتاولة أنا مش مصدق وكلنا مش مصدقين إنه خلاص مش هنشوف بعض كل يوم…

مفاجأة في تشكيل الأهلي ومازيمبي والإعلان عن موعد المباراة والقنوات الناقلة
مفاجأة في تشكيل الأهلي ومازيمبي والإعلان عن موعد المباراة والقنوات الناقلة

مفاجأة في تشكيل الأهلي مواجهة العمالقة بين النادي الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تعد واحدة من أبرز اللقاءات المنتظرة، حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى المباراة النهائية ومواصلة مشوارهما في البطولة. مفاجأة في تشكيل الأهلي ومازيمبي في مواجهة النادي الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نها…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر