نتيجة الثانوية العامة 2022 على بوابة الثانوية العامة.. اعرف التفاصيل والرابط الآن

نتيجة الثانوية العامة 2022 على بوابة الثانوية العامة.. اعرف التفاصيل والرابط الآن

افاق عربية
تعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 على بوابة الثانوية العامة مما يجعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن رابط موقع بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية، استعدادا للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها.
نتيجة الثانوية العامة 2022
ينتظر أولياء الأمور وطلبة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021-2022 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وهذا مع اقتراب بداية شهر أغسطس والذي يبدأ يوم الإثنين 1 أغسطس 2022 القادم.

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام فور اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد إعلانها ورابط التربية والتعليم للاستعلام

نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد الظهور الرسمى لها ونسب النجاح

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 محددة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس، بدون تحديد لليوم أو التاريخ.
بينما تتراوح التوقعات بين يوم الخميس الموافق 4 أغسطس، ويومي السبت 6 أغسطس والأحد 7 أغسطس، بينما يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلان مؤتمر التعليم.
بوابة الثانوية العامة 2022

بوابة الثانوية العامة
وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوابة الثانوية العامة كموقع رسمي لتسجيل ومعرفة النتيجة الرسمية فور اعتمادها، حيث يمكنك الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها على الموقع.
ويمكنك تسجيل دخول بوابة الثانوية العامة ومعرفة النتيجة بشكل سريع، وهذا للاستعداد لاستلام نتيجة الثانوية العامة 2022 فور إعلانها من الوزارة.
بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية

يتوافر على بوابة الثانوية العامة للنتائج الرسمية طرق دخول خاص بالمدارس، والمعلمين، والطلاب، كما تعتبر بوابة الثانوية العامة هي مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية، حيث تم تخصيصها للنتائج بشكل مباشر لتوفير نتيجة الثانوية العامة 2022 بدون خطوات كثيرة أو خطوات معقدة.
رابط بوابة الثانوية العامة
يمكنك الاحتفاظ الآن من أجل نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة وهو: http://thanwya.emis.gov.eg/default.aspx حيث يمكنك الدخول مباشرة من هنا.
رابط موقع بوابة الثانوية العامة
يمكنك من خلال رابط موقع بوابة الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الخطوات التالية:
1-الدخول إلى رابط موقع بوابة الثانوية العامة من خلال الضغط مباشرة من هنا.
2- عند الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة سيتم إظهار في الصفحة الرئيسية نتيجة شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، يمكنك الضغط على “اضغط للاطلاع على النتيجة”
3- ثم في الصفحة التالية كتابة رقم الجلوس للطالب وتأكد أنه صحيح.
4- اضغط على “إظهار النتيجة” وسيتم إظهار نتيجة الثانوية العامة 2022 للطالب في خلال دقائق.
تسجيل دخول بوابة الثانوية العامة
يمكنك الآن تسجيل دخول بوابة الثانوية العامة من خلال الخطوات البسيطة التالية:
1- الدخول إلى تسجيل دخول بوابة الثانوية العامة من الرابط التالي: https://thanwya.emis.gov.eg/new/login.aspx حيث يمكنك الضغط مباشرة من هنا.
2- في حالة وجود حساب يتم كتابة أسم المستخدم وكلمة السر صحيحة.
3- ثم قم بالضغط على تسجيل دخول.
تسجيل دخول بوابة الثانوية العامة
بوابة الثانوية العامة 2022
بينما للمعلمين من أجل الدخول إلى بوابة الثانوية العامة 2022، على المعلمين الذين يعملوا كرئيس لجنة – مراقب أول – رئيس مركز توزيع الامتحان الدخول من خلال الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher/
1- يمكنك الدخول إلى بوابة الثانوية العامة للمعلمين من هنا.
2- تسجيل كود المعلم – الرقم القومي – كلمة السر.
3- الضغط على تسجيل الدخول.
يتوفر في بوابة الثانوية العامة العديد من النتائج التي يهتم بها الطلاب، حيث نتيجة الثانوية العامة، ثم تنسيق الثانوية العامة، ثم تنسيق كليات الشعب على اختلافها، وهكذا مما يجعلها أولى المواقع التي يبحث عنها أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة.