رحلتي إلى كابادوكيا في تركيا قلبت حياتي رأساً على عقب

رحلتي إلى كابادوكيا في تركيا قلبت حياتي رأساً على عقب

خلال رحلتي إلى كابادوكيا في تركيا برفقة أصدقائي، حصل ما لم يكن في الحسبان وأدرت أن الحياة مليئة بالمفجآت. تابعي قراءة السطور التالية وسأخبركِ عن تجربتي مع السفر إلى كابادوكيا في تركيا.

افضل الدول السياحية للعوائل

تجربتي مع السفر إلى كابادوكيا في تركيا

في 12 نوفمبر 2022 تغيّرت حياتي بالكامل. كنت أخطّط لقضاء إجازة ممتعة مع أصدقائي في كابادوكيا التي تشتهر بجمال طبيعتها، ومناطيدها الضخمة التي كنت متحمّسة جدّاً لتجربتها. كنّا نخطّط للتحليق في المنطاد في ليلتنا الأولى، لكنّ الطقس لم يكن جيّداً، لذلك قمنا بتأجيل الرحلة إلى اليوم التالي. كما هو مخطّط في اليوم التالي، وعند الساعة 4:00 صباحاً، ذهبنا إلى أعلى نقطة في كابادوكيا، لبدء رحلة طيران لا تُنسى. لكن ما لم أكن أعرفه، هو ما كان شريكي يخبّئه لي! فعندما هبطنا، تفاجأت بوجوده في تركيا أوّلاً وبطلب يدي للزواج ثانياً. هذه اللّحظة كانت نقطة التحوّل في حياتي، ومنذ ذلك اليوم أخذت عهداً على نفسي بألّا أخطط لكل تفصيل بحياتي، فبالنهاية الحياة مليئة بالمفاجآت الجميلة، خصوصاً عندما تختارين أن تحيطي نفسكِ بالأشخاص الجيّدين.

تجربتي مع السفر إلى كابادوكيا تركياتجربتي مع السفر إلى كابادوكيا تركياتجربتي مع السفر إلى كابادوكيا تركياتجربتي مع السفر إلى كابادوكيا تركياتجربتي مع السفر إلى كابادوكيا تركيا