حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب بـ بلاغ رسمي

حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب بـ بلاغ رسمي



تقدم المستشار القانوني للفنان حسام حبيب، المحامي جميل سعيد بـ بلاغ رسمي للنائب العام بحق النجمة شيرين عبد الوهاب، بُتهم السب القذف والتشهير.

حسام حبيب وشيرين

أشار البلاغ الرسمي المرفوع إلى النائب المصري من قبل محامي حسام حبيب إلى إقدام الفنانة شيرين على سب وقذف والتشهير بـ موكله على الهواء مباشرة في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، ضمن أحد فقرات برنامج " كلمة أخيرة"، إضافة إلى اتهامها له بـ السرقة.

جاء البلاغ المقدم من ممثل حسام حبيب القانوني على هامش الهجوم المدوي والتصريحات الصادمة التي أدلت بها شيرين مؤخراً، والتي اتهمته فيها بـ تسجيل سيارة خاصة بـ اسمه، بعدما ائتمنته على شرائها لها من حرِّ مالها وتخلفه عن تسديد ثمنها من أمواله الخاصة.

قبل تأكيدها لكل الأخبار التي انتشرت الفترة الماضية حول تهجمه على منزلها وتهديده لها بـ السلاح، وذلك إلى تفجيرها مفاجأة مدوية، حول حلقه لشعر رأسها.

إذ قالت في المداخلة الهاتفية:" بيتي ما كان بيت.. مع زوج ما بيخرج ولابيشتغل.. أنا كنت بصرف عليه.. هو إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس.. حقود.. هو اللي حلق شعري.. وهو اللي خلاني تخينة شبه حسن أبو السعود.. أنا كنت حلوة زيِّ البدر.. قال لي مش عايز أعيش مع واحدة شبه أمي".


افاق عربية

قبل أن تصدم مقدمة البرنامج والجمهور العربي بـ طلبها منهم الإساءة لـ حسام حبيب عند رؤيته في الشارع، قائلة:" بتمنى من الجمهور يبول على حسام حبيب لما يشوفوه في الشارع".

شيرين تقاضي والد حسام حبيب

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية الشهيرة، اتهمت مؤخراً حسين حبيب والد حسام حبيب بـ الإساءة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في دعوى قضائية رفعتها ضده.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

وكانت بعض الحسابات والمواقع الإخبارية، قد تداولت مؤخراً صورة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب من كواليس الإجازة التي تقضيها داخل أحد المنتجعات، بدت فيها بـ وزن زائد ملحوظ ناحية منطقة البطن، الأمر الذي جدد التكهنات بـ حملها من زوجها الملحن حسام حبيب، وسط تأكيد البعض لمعاناتها من تداعيات المرض.


حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب بـ بلاغ رسمي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الإمارات والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق الإمارات نظيره فريق الوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة الإمارات والوحدة، علي استاد نادي الإمارات، في تمام الساعة السادسة والخمسة والأربعي…

شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»
شريهان عن عدم حضور زفاف نجلة بدرية طلبة: «أنا خجولة وصعب عليا الحضور»

قدمت الفنانة شريهان اعتذراً للفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضور حفل زفاف نجلتها سلمى، والذي أقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. ونشرت الفنانة بدرية طلبة رسالة من الفنانة شريهان، وكتبت فيها: «أهلًا أهلًا أهلًا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدًا، والله وأقسم بالله دعوتك الكريم…

حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”
حبس حليمة بولند بتهمة ” تحريض على الفسق والفجور”

قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الخميس 25/4/2024، إنّ محكمة الجنايات في الكويت قضت بحبس الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور. وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبدالله العصيمي قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض ع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر