تنسيق الكليات 2022.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى وانطلاق المرحلة الثانية

تنسيق الكليات 2022.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى وانطلاق المرحلة الثانية


كتب : افاق عربية

يتصدر تنسيق المرحلة الثانية 2022، محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك قبل ساعات قليلة، من انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الأولى من تنسيق الكليات 2022.

حيث قرر الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، مد فترة تسجيل رغبات المرحلة الأولى، 24 ساعة، من على أن ينتهي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

ويرصد " افاق عربية"، موعد نتيجة تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى، وانطلاق تنسيق المرحلة الثانية 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يواصل الموقع تقديمها، على مدار الساعة.

تنسيق الجامعات 2022| الحدود الدنيا والكليات الجديدة

تنسيق الجامعات المرحلة الثانية 2022.. المؤشرات ورابط تسجيل الرغبات

تنسيق الكليات 2022 أدبي مرحلة أولى.. مؤشرات النتيجة وموعد انطلاق المرحلة الثانية

تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى

تفصلنا ساعات قليلة على انتهاء تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى، الأمر الذي يجعله يتصدر اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغبوا في التعرف على موعد إعلان نتيجة الترشيح، عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وجاء الحد الأدنى لـ تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى، على النحو التالي:

- الشعبة العلمية قسم علوم : الحد الأدنى لـ تسجيل الرغبات 365 درجة بنسبة 89.02% فأكثر، ويتقدم لـ تنسيق الكليات المرحلة الأولى عدد 22475 من طلاب الثانوية العامة.

- الشعبة العلمية قسم الرياضة : الحد الأدنى في المرحلة الأولى 341 درجة، أي بنسبة 83.17% فأكثر، ويتقدم نحو 15220 طالب، وطالبة.

- الشعبة الأدبية: الحد الأدنى لـ تسجيل الرغبات في المرحلة الأولى، من تنسيق الثانوية العامة 2022 أدبي، 264.5 درجة، بحد أدنى 64.51% فأكثر، ويتقدم عدد 80063 طالب، وطالبة.

تنسيق الكليات 2022

نتيجة تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى

يزداد البحث عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى، حيث يعد من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، رغبًة من الطلاب، في التعرف على الكلية التي تم ترشيحهم لها.

أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ان موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022، سوف يكون غدًا الأربعاء.

حيث كشف المتحدث الرسمي لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن عقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا، غدًا، الأربعاء، الموافق 17 أغسطس 2022، لإعلان نتيجة تنسيق الجامعات 2022 المرحلة الأولى.

تنسيق الكليات 2022مؤشرات تنسيق الكليات 2022 المرحلة الأولى

يتساءل قطاع عريض من الطلاب، عن مؤشرات تنسيق الكليات 2022، عبر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتمكنوا من التعرف على الكليات التي تتناسب مع مجموع درجاتهم.

ونوضح خلال السطور التالية، توقعات تنسيق الثانوية العامة 2022، مستعرضين يتنسق الجامعات 2021، حتى تكون كمؤشر استرشادي أمام الطلاب.

حيث أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ان تنسيق الثانوية العامة 2022، سوف يأتي منخفض للعام الجاري، على غرار تنسيق العام الماضي، نظرًا لتراجع مجاميع الطلاب، وتقاربها من العام الماضي 2021-2022.

توقعات تنسيق الكليات 2022 علمي

- كلية علاج طبيعي 90%.

- كلية طب بيطري 88%.

- كلية علوم 90.3%.

- كلية اقتصاد وعلوم سياسية 86%.

- كلية ألسن 89%.

- كلية هندسة 80%.

- كلية إعلام 87%.

تنسيق الثانوية العامة 2022 أدبي

- كلية إعلام 87%.

- كلية اقتصاد وعلوم سياسية 86%.

- كلية ألسن 89%.

- كلية تجارة 65.5%.

- كلية آداب 70%.

- كلية حقوق 63%.

- كلية دار علوم 63%.

موعد تنسيق المرحلة الثانية 2022

يزداد البحث عن موعد تنسيق المرحلة الثانية 2022، حيث يحرص الكثير من طلاب، وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها، على التعرف على توقيت إتاحة تسجيل رغبات المرحلة الثانية، عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد تنسيق المرحلة الثانية 2022، غدًا الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بـ إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الكليات 2022.

موقع التنسيق الإلكتروني نتيجة المرحلة الأولى 2022

يحرص قطاع عريض من الطلاب، والطالبات، الذين قاموا بتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني(https://tansik.digital.gov.eg)، الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى 2022.

ويتمكن الطلاب من التعرف على نتيجة الترشيح، عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بهم، ورقم السري الموجود في استمارة النجاح.

تنسيق الكليات 2022.. موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى وانطلاق المرحلة الثانية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بالصور.. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد
بالصور.. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

your_code_for_ad_1 حسام حسنفي حفل عائلي اتسم بالبساطة واقتصر على الأقارب تمت خطبة ابنة العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى رجل الأعمال المصري أحمد على راشد وبحسب المعلومات المتاحة فهو نجل رجل الأعمال على راشد وعمه هو رجل الأعمال السيد راشد وهي عائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.من هو أحمد راشد خطي…

هل يجوز الجمع بين صيام الست من شوال وقضاء رمضان؟.. الإفتاء تُجيب
هل يجوز الجمع بين صيام الست من شوال وقضاء رمضان؟.. الإفتاء تُجيب

your_code_for_ad_1 صيام الست من شوال والقضاء.. كثير من أصحاب الأعذار يقضون ما فاتهم من صوم رمضان في شهر شوال، ويأتون في شوال ويريدون صيام الست من شوال، فما حكم الجمع بين نية صيام الست من شوال مع قضاء رمضان؟من جانبها قالت دار الإفتاء، إنه يجوز للمسلم أن ينوي نية صوم النافلة مع نية صوم الفرض، فيقضي ما فاته من رمض…

عارفة عبد الرسول بفيديو طريف مع أحفادها .. وأصدقاء أحد أحفادها لم يصدقوا أنها جدته
عارفة عبد الرسول بفيديو طريف مع أحفادها .. وأصدقاء أحد أحفادها لم يصدقوا أنها جدته

your_code_for_ad_1 شاركت الممثلة المصرية عارفة عبد الرسول، فيديو قصيرا لها عبر حسابها ظهرت فيه مع أحفادها، لتوجه رسالة لأصدقائهم.وعلقت عارفة عبد الرسول كاتبة : "قالى يا أوشا أصحابي مش مصدقين إنك جدتي، ممكن تسجليلى فيديو، ودي كانت النتيجة".ومن ناحية أخرى تستعد الممثلة عارفة عبد الرسول لعدد من الأعمال السينمائية …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر