تامر عبدالمنعم لـ”النهار العربي”: عادل إمام “خط أحمر”… ومحمد رمضان “مكافح”
لايف ستايل

تامر عبدالمنعم لـ”النهار العربي”: عادل إمام “خط أحمر”… ومحمد رمضان “مكافح”

أعرب الفنان تامر عبدالمنعم، عن اندهاشه من الجدل المثار بشأن تشبيهه بداية المشوار الفني للفنان الشاب محمد رمضان، بمثيله الفنان الكبير عادل إمام، مشدداً على أن ما صرح به حقيقة وواقع يراه الجميع من وجهة نظره.

 

كان الممثل المصري، المعروف بتقليده للفنانين والمطربين، قد أكد أن الزعيم، يمثل له “الأب والرمز والأستاذ”، فحينما يراه يقبّل يده، مبيناً أن أي مزايدة على حبه له تعد “خطاً أحمر”.

 

وأضاف في تصريحات ينقلها “افاق عربية العربي” أنه لا يزال مصراً على موقفه، مبيناً أنه يقصد بذلك حالة الكفاح، التي تجمع رمضان وإمام في البدايات فقط، موضحاً: “ما الجدل في ذلك، أنا شبهته بعادل إمام وليس برسول الله”.

 

واستنكر الحديث عن سبب تصريحه حول رمضان بأنه يرغب في العمل معه، لذا شبهه بالزعيم.

 

وأشار إلى أن الفنان الشاب صعد للنجومية من دون مساعدة أحد أو اللجوء إلى “واسطة”، على عكس فنانين آخرين، مردفاً: “أنا من الفنانين الذين لم يلاقوا صعوبات في بداياتهم الفنية مثل محمد رمضان بسبب مساندة أهلي لي”.

 

 

ويذكر أن تامر عبدالمنعم، كان قد أعلن قبل أيام عن مشاركته الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد “العمدة”، المقرر عرضه في رمضان 2023، حيث نشر صورة تجمعه برمضان، عبر خاصية القصص المصورة في موقع “إنستغرام” معلقاً: “رمضان 2023 مع (نمبر وان) النجم محمد رمضان”.

تريند أفاق عربية

To Top