مي العيدان تتوعد بكشف المستور من فضائح أصالة نصري بعد كليب فيديو كليب أغنية في كل يوم
لايف ستايل

مي العيدان تتوعد بكشف المستور من فضائح أصالة نصري بعد كليب فيديو كليب أغنية في كل يوم


توعدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، بالرد على رسالة الفنانة السورية أصالة نصري في فيديو كليب أغنية ” في كل يوم/ الرحلة”، مساء اليوم الخميس، مُهددة الأخيرة بكشف المستور من فضائحها العائلية.

مي العيدان تهدد أصالة نصري

شاركت الناقدة الفنية صورة حساب السناب شات خاصتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram، وطلبت من المتابعين انتظارها للرد على المطربة الشهيرة، معلنة موعد ومكان الرد، وذلك في تعليق مقتضب دونته على المنشور.

كتبت في نصِّه:” انتظروني غداً الساعة 9 مساءً على سنابي وفضايح مغنية سورية مع عائلتها بالتفصيل الدقيق على سنابي”.

وعلى الرغم من عدم ذكر مقدمة برنامج ” كشف حساب” اسم النجمة المقصودة في كلامها، إلا أن المتابعين واستنتجوا أن المعنية هي أصالة نصري، كون الأخيرة وجهت للأولى وزميلتيها الإعلاميتين فجر السعيد ونضال الأحمدية رسالة مبطنة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة ” في كل يوم/ الرحلة”.

رسالة أصالة إلى الإعلاميات الثلاث

حيث عمدت النجمة السورية إلى تحويل الإعلاميات الثلاث إلى شخصيات كرتونية دون الإشارة إليهنَّ صراحة، منوهة في بداية كليب الأغنية إلى أن هذه الشخصيات خيالية ولا تمت للواقع بصلّة، ليخالفها المتابعون بالرأي و يُأكدوا على الشبه الكبير بين الشخصيات الكرتونية والإعلاميات الثلاث.

أصالة ترد على مي العيدان وفجر السعيد ونضال الأحمدية

ويعتبر كليب ” في كل يوم” الذي أشارت إليه النجمة المقيمة في مصر بعبارة” رحلة أصالة”، رداً مبطناً منها على الهجوم المتقطع الذي تعرضت له طوال السنوات الماضية من قبل الإعلاميات الثلاث، وتأكيداً منها على عدم استطاعتهنَّ عرقلة مسيرتها الفنية والتأثير على عملها الجاد والمُنتقى بعناية.

إذ تجلت رسالة أصالة نصري واضحة في أحد مشاهد الكليب، حيث ظهرت وهي تحاول تهدئة فجر السعيد التي كُتب على صحيفة ورقية فوق رأسها ” جبروت على ولا شي”.

بينما أظهر المقطع الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية وهي تحمل في يدها قطعة قماش، نُقش عليها ” غشيمة وخاينة”، فيما أظهر المشهد في نهايته الإعلامية مي العيدان وهي تحاول تمزيق التصاميم وقطع القماش بكلتا يديها بعدما تحولتا إلى سيوف حادة، وسط عدم توقف الأولى عن السعي والتقدم غير آبهة بمحاولات الشخصيات الثلاث المتكررة لثنيها ودفعها إلى الاستسلام وعدم المضي قُدماً.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top