نور إيهاب تروج لمسلسل “أعمل إيه” - صور
لايف ستايل

نور إيهاب تروج لمسلسل “أعمل إيه” – صور

افاق عربية – تشارك الفنانة الشابة نور إيهاب في مسلسل “أعمل إيه” المقرر انطلاق عرضه اليوم السبت على إحدى القنوات الفضائية. ونشرت نور بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة “مسلسل ‘أعمل إيه’ بدءا من السبت 10 سبتمبر الساعة 8 مساء على قناة دي أم سي.. يا رب يعجبكم شادية الفولاني”.

المسلسل من بطولة خالد الصاوي، وصابرين، وندى بسيوني، ودنيا المصري، وآخرين، من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد، ويتكون من 45 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول الأسرة والأبناء وعلاقة الأب والأم ودورهما في تربية أولادهما تربية سوية من الناحية النفسية، ومبينة على الود والرحمة والتعاون والتعاطف.

ويجسد خالد الصاوي شخصية مهندس صوت في التلفزيون، متزوج من الفنانة صابرين والتي تعمل مديرة مدرسة ولديهما 4 بنات، حيث يواجهان مشاكل الأبناء وتحديات الحياة من خلال قصة العمل، أما عن والدته فهي الفنانة القديرة هناء الشوربجي وهي سيدة من الريف، ولكنها تجمع بين السيدة القوية والعاطفية في آن واحد.

يذكر أن نور شاركت في فيلم “واحد تاني” الذي تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في السجون، ويكتشف لزملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

 

تريند أفاق عربية

To Top