برنامج TOP CHEF يعود في موسم سادس من منطقة نجد
لايف ستايل

برنامج TOP CHEF يعود في موسم سادس من منطقة نجد

من منطقة نجد وتحديداً من سلسلة جبال طويق، كانت انطلاقة الموسم السادس من برنامج “TOP CHEF” بصيغته العربية على MBC1 و”MBC العراق”.

صوّر هذا الموسم بالكامل في عاصمة المملكة العربية السعودية، في حلقات تتوجه إلى العائلة عموماً وإلى جيل الشباب خصوصاً، مع لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من الشيف منى موصلي، الشيف بوبي شين، والشيف مارون شديد، الذين يعملون على تقييم المشتركين إثر إخضاعهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية، وتبين التقنيات التي يستخدمونها في تنفيذ وصفاتهم، هذا بالإضافة إلى إبراز التراث السعودي الطبيعي والتاريخي والثقافي، والمزج بين العراقة والتاريخ من جهة، وبين الحداثة والتنوع من جهة ثانية.

تهتم الحلقات الجديدة بإقامة أحداث ومناسبات حيوية في قلب العاصمة الرياض. وتنطلق مغامرة الطهي والتحدي مع 16 مشتركاً، يخوضون أول التحديات التي تتيح لـ 15 فقط منهم من التعرف إلى مطبخ “توب شيف” في الحلقة الثانية. وتستمر المنافسات بين المشتركين إلى حين تتويج واحد منهم فقط فائزاً بلقب توب شيف بموسمه السادس، ويحصل إثر ذلك على عدد من الجوائز النقدية والعينية.

تريند أفاق عربية

To Top