رغم المشاكل بينهم… بريتني سبيرز تعايد ولديها ثم تحذف صوراً
لايف ستايل

رغم المشاكل بينهم… بريتني سبيرز تعايد ولديها ثم تحذف صوراً

نشرت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز في حسابها عبر إنستغرام صورتين جمعتها بولديها بريستون (16 عاماً) وجيدن (15 عاماً) بمناسبة عيدي ميلادهما وسط المشاكل العائلية المشتعلة بين الطرفين.

 

وفي الصورة الأولى، ظهرت نجمة البوب مبتسمة وهي تضع يدها حول ابنها الأكبر في حين انضم إليهما ابنها الآخر في الصورة الثانية حيث ظهروا وهم يضعون أقنعة.

 

 

 

وعلّقت سبيرز على المنشور الذي شاركته مع جمهورها يوم الثلثاء بالقول: “عيد ميلاد سعيد بريستون وجيدن! أحبكما كثيراً! هذه الصورة تعود إلى العام الماضي”.

 

اللّافت في الموضوع هو أنّ المغنيّة أقدمت لاحقاً على حذف المنشور عن صفحتها. ورغم أن أسباب قيامها بذلك غير معروفة حتّى الساعة، من المحتمل أن تكون بريتني قد استجابت لرغبات ولديها اللذين عبّرا بشكل صريح عن عدم رغبتهما في الظهور في حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكان جيدن قد اتهمها سابقاً في مقابلة بنشر فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي سعياً لجذب الاهتمام لنفسها.

 

من جهة أخرى، نشرت سبيرز في اليوم نفسه مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية فرنسيّة وهو أمر ليس بغريب عن النجمة التي تنشر دائماً هكذا فيديوهات. إلّا أن المفارقة هذه المرة كانت أنّه بحلول نهاية الفيديو، بدأت الأخيرة بالبكاء لكنّها تابعت رغم ذلك الرقص حتى النهاية.

 

وعلّقت عليه بالقول: “لم أبك أمام الكاميرا منذ فترة طويلة! هذا ليس انهياراً! إنّه أمر كنت بحاجة إليها منذ فترة طويلة”.

 

 

تريند أفاق عربية

To Top