صالح الراشد يستعرض مجوهراته الماسية مع عروسه ويثير التساؤلات حول حقيقة زواجه؟
لايف ستايل

صالح الراشد يستعرض مجوهراته الماسية مع عروسه ويثير التساؤلات حول حقيقة زواجه؟


أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد ضجة عارمة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك مجموعة صور جديدة له من جلسة تصوير حديثة، جمعته مع فتاة ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وهو ما فجر موجة من التساؤلات حول زواجه ودخوله القفص الذهبي.

زواج صالح الراشد

بدا مقدم برنامج ” السندريلا” في الصور مرتدياً الملابس التقليدية الخاصة بـ العريس، والمتمثلة بـ البشت السعودي والغترة والعقال، وظهر في إحدى المنشورات وهو يستعرض رفقة العروس خواتم زواجهما وساعاتهما المرصعة بـ أحجار الألماس، دون أن يكشف عن وجه الفتاة أو يُظهر ملامحها.

وخرج الإعلامي الشاب في فيديو قصير على متابعيه، مشيراً إلى مفاجأته إياهم بـ زواجه، قائلاً:” ترى أنا آخر واحد مُتوقع”، الأمر دفع العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا إلى إعادة نشر صور وفيديو صالح الراشد مع الفتاة واستقبال آراء المتابعين عليها.

اتهامات الكذب وإثارة الجدل تلاحق صالح الراشد

تباينت ردود فعل النشطاء بين مهنئ الإعلامي الشهير على زواجه وبين داعٍّ أن يكون زواجه حقيقي وغير منوط بالإعلانات التجارية، بينما شكك متابعون بصحة زيجته واتهموه بالكذب والتمثيل بهدف لفت الأنظار إليه وإثارة الجدل، في حين أكد رواد زواج صالح الراشد، مُذكرين بـ تصريحه السابق حول اقتراب موعد إعلان ارتباطه.

ومن تعليقاتهم:” والله فرحت للفريق أنه باقي منهم يا رب ما يكون تمثيل”، و” قالوا تصوير مش زواج”، و” مو زواج تمثيل”، و” ما شاء الله بالمبارك الله يهنيه”، و” ما أظن إثارة جدل أتوقع جلسة تصوير”، و” والله حبيت اللي يدعون له أنه يكون صدق متزوج.. الله يوفقه ياليت لو يكون صدق متزوج”.

مواصفات زوجة صالح الراشد

وكشف صالح الراشد في وقت سابق عن مواصفات فتاة أحلامه، وذلك في رده على سؤال متابع له عبر خاصية قصص حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، حيث كتب:” قوية.. هبلة ومجنونة.. بنفس الوقت أبيها ستايل ومو متحجبة وشعرها كيرلي وبرونزيه وتشاركني في كل شي وما تحط عدسات”.

وأضاف في لقاء متلفز:” شرطي للزواج أن تكون زوجتي المستقبلية صديقتي قبل أي شيء آخر.. متفهمة لطبيعة عملي وأن أستطيع الاستمتاع معها بوقتي بعيداً عن مشاعر الحب والرومانسية..”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top