سبب انفصال مصطفى مارت كوتش وميليسا أسلي باموق | انستقرام مصطفى مارت كوتش
تريندات

سبب انفصال مصطفى مارت كوتش وميليسا أسلي باموق | انستقرام مصطفى مارت كوتش

أنباء عن انفصال الثنائي مصطفى مارت كوتش و ميليسا أسلي باموق في خبر مؤسف أثار دهشة المعجبين. حيث قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على انستقرام، وحذف جميع الصور التي تجمع بينهما.

وجمع مارت وميليسا عديد الصور على انستقرام خلال فترة عرض عملهم الدرامي الأخير. وتفاجئ متابعو الثنائي بحذف الصور التي جمع بينهما من خلال صفحاتهم الرسمية، وسرعان ما تصدرا حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وأثارت موقف الثنائي تجاه بضعهما البعض، عديد التساؤلات حولين علاقتهم مؤخراً قبل الانفصال، وما هي الأسباب بالتفصيل.

مصطفى مارت كوتش وميليسا أسلي باموق

عرف الممثل مصطفى مارت كوتش حبيبته ميليسا أصلي باموك منذ سنة تقريباً، حيث تصادق تواجد الثنائي في عطلة بمدينة “بودروم” التركية، ومن النظرة الأولى، وجد الثنائي حالة من التفاهم فيما بينهم. وبعد ذلك، تباينت العلاقة بينهما، وتطورت إلى مواعدة، حيث شوهد كلاهما على متن يخت في إحدى المدن التركية في صيف 2021، أُثناء قضاء عطلة العشاق معاً على متن قارب واحد.

خبر الانفصال كان بمثابة صدمة بالنسبة للثنائي، خاصةً وأنهما كانا عللا علاقة وطيدة ببعضهما البعض، وأظهر كلاهما مدى التناغم الذي يجمع بينهما في عديد اللقطات المميزة التي تشاركاها سوياً على انستقرام.

سبب انفصال مصطفى مارت كوتش وميليسا أصلي

وتفاعل رواد التواصل، مع سبب انفصال مصطفي مارت وحبيبته ميليسا أسلي باموق باحثين عن الأسباب. ويجدر الإشارة إلى أنه حتى تاريخ تحرير هذا النص، لم تنشر أي جهة تركية رسمية، أنباءً في هذا الشأن، في حين رشح متابعو الثنائي، أن علاقتهم في الأسابيع الأخيرة، وبالتحديد منذ بداية شهر سبتمبر، شهدت توتر ملحوظ، ونتيجة لذلك، قرر كلاهما تسوية الأمور فيما بينهم.

قد يعجبك: انستقرام ايلين مافي بنت غمزة أرتشيل أخت هاندا أرتشيل

فارق العمر بينهما

أتضح أن الممثلة التركية الجميلة “ميليسا أسلي باموق”، تكبر حبيبها السابق مصطفى مارت كوتش بفارق ثلاث سنوات، كونها من مواليد 1991، في حين أن كوتش ولد عام 1994. وبالرغم فارق العمر بينهما، إلا أنهما كانا يشكلان حالة من السعادة على وجوه المتابعون، ودوماً ما كانت تحصد صورهما معاً تفاعل ملحوظ وانتشار بارز على وسائل الإعلام التركية.

بودروم
مصطفى وميليسا من عطلتهما الصيفية لـ2021 في مدينة “بودروم “.

مصطفى مارت كوتش انستقرام

في الساعات الماضية، تزايدت عمليات البحث، عن رابط متابعة حساب مصطفى مارت كوتش الممثل التركي الوسيم على انستقرام، ويجدر الإشارة أنه يمتلك قاعدة جارفة من المتابعون. حيث وصل عدد متابيعه مؤخراً لـ1 مليون متابعاً، ويُعتبر من ضمن الفنانين الذين يحظون بتفاعل عالي على تطبيق الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

ونرفق لكم رابط متابعة حساب الممثل التركي مصطفى مارت كوتش وحبيبته السابقة ميليسا أسلي باموق.

Melisa Aslı Pamuk على «انستقرام» (instagram@melisapamuk).
mustaf amert koc عبر انستقرام (instagram@mustafamertkoc).

تريند أفاق عربية

To Top