اعترافات فتاة الرذيلة لاستقطاب السائحين راغبى المتعة .. الساعة بـ 2000 ريال

اعترافات فتاة الرذيلة لاستقطاب السائحين راغبى المتعة .. الساعة بـ 2000 ريال

تحقق نيابة مصر القديمة الجزئية، مع فتاة فى اتهامها باستقطاب راغبى المتعة الحرام من السائحين العرب لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بتقاضيها 2000 ريال فى الساعة.

وكشفت التحقيقات أنه بفحص هاتف المتهمة تبين أن عليه صورا عارية لها بالإضافة إلى عديد من المراسلات والمحادثات والاتفاقات بينهما وبين راغبى المتعة الحرام.

وقررت نيابة مصر القديمة برئاسة المستشار إيهاب سعده، بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات ورت إلى اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام فتاة بعرض نفسها على مواقع التواصل الاجتماعى للممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وأكدت التحريات قيام الفتاة بالإعلان عن نفسها عبر إنشاء صفحة لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعى باسم “ر. الخطيب” لاستقطاب راغبى المتعة الحرام مع السائحين العرب للممارسة الجنس معها مقابل مبلغ مالى قدره 2000 ريال.

وتم ضبط المتهمة وتدعى “ي. ر” 27 سنة، ومقيمة بالعمرانية، وبحوزتها هاتف محمول يحوى بعض الصور العارية لها والعديد من المراسلات والمحادثات والاتفاقات بينهما وبين راغبى المتعة الحرام.

وبمناقشتها تبين أنه عقب مواجهتها بما ورد من معلومات، باستخدامها مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة لاستقطاب راغبى المتعة الحرام لممارسة الرذيلة معها مقابل مبالغ مالية متفق عليها، وتحرر محضر بالواقعة والمضبوطات حمل رقم 6806 جنح قسم شرطة مصر القديمة.

#اعترافات #فتاة #الرذيلة #لاستقطاب #السائحين #راغبى #المتعة #الساعة #بـ #ريال


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top