مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بعد 48 ساعة  اعرف التفاصيل

مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بعد 48 ساعة اعرف التفاصيل


مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بعد 48 ساعة
حدث

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مفاجأة سارة لجماهير النادي، مضيفا خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "هناك مفاجأة سارة لجماهير النادي خلال 48 ساعة قادمة"، ورفض رئيس الزمالك الكشف عن الأمر، دون أن يوضح إذا كان الأمر يرتبط بصفقة جديدة لفريق الكرة من عدمه.
فيما وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللوم لطارق السيد، لاعب الفريق السابق، على تصريحاته خلال ظهوره على احدى الفضائيات، وقال مرتضى: "تصريحات طارق السيد لا تليق، وارفض تشويه صورة الزمالك، واطلب استضافة طارق السيد غدًا في قناة الزمالك من أجل تبرير تصريحاته"، متابعًا: "قمت بالاتصال بطارق السيد من أجل العمل ضمن الجهاز الفني لميتشو، ولكنه لم يحضر".
وأنهى حديثه قائلاً: "سيكون لطارق السيد فرصة جديدة للعمل داخل نادي الزمالك، ولكني ألومه على تصريحاته، وأطلب منه تبريرها وتوضيحها للجميع".
من ناحية أخري، أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بالتزام اللاعبين بالبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين لتطبيقه خلال فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد كارتيرون للجهاز المعاون سعادته بالتزام لاعبي الزمالك بتنفيذ البرنامج كاملا وهو ما سيوفر وقتا طويلا في اعداد اللاعبين عقب عودة التدريبات، وذلك استعدادا لمواجهتي الرجاء المغربي في دوري أبطال افريقيا واستئناف الموسم الحالي من الدوري، كما أجرى كارتيرون اتصالات هاتفية بالثلاثي الأجنبي المتواجد خارج مصر أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وفرجاني ساسي للاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم ومتابعة البرنامج التدريبي المكلفين به مع زملائهم.
فيما نفي نادي الزمالك وصول أي عروض رسمية ليوسف أوباما مهاجم الفريق من أندية إماراتية أو أي اندية أخرى، وقال طارق يحيي عبر برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك إن إدارة النادي نفت رسميا تلقيها أي عروض بشأن يوسف أوباما عقب تألقه مع الفريق الموسم الماضي، مشددا علي ان إدارة الزمالك تتعامل بشفافية مع العروض التي تصل بشأن اللاعبين .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#مرتضى #منصور #يفجر #مفاجأة #سارة #لجماهير #القلعة #البيضاء #بعد #ساعة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بعد 48 ساعة  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»
سلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان 2024، مشيرة إلى أن شخصية «شيماء» التي جسدتها في هذا العمل هي نقطة تحول في مسيرتها الفنية.وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»: «الدور حطني في حتة تانية والناس…

رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية
رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية

رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية  رواية الزيارة البارت الخامس5 بقلم هنا عادل جديده وحصريه في مدونة أفاق عربية الفصل الخامسزعقت مرة واحدة وانا بقول لخالد:- الصوت، الصوت يا خالد بيقولي مش هتسيبكم!خالد بتوتر وخوف:- ارجعي العربية.روحنا ركبنا العربية والصوت اللى…

رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثالث 3 بقلم ايه شاكر
رواية سدفة رائد ونداء الفصل الثالث 3 بقلم ايه شاكر

"مش هنا ازاي؟!... ما أنا شايفه حضرتك قدامي أهوه"أطبقت «دعاء» شفتيها تكبح ضحكاتها، و«نداء» تكبح ابتسامتها الخبيثة التي تجلت في عينيها.التفت لها رائد يرمقها بغيظ ولكن كانت توليه ظهرها فلم يتبين ملامحها فرمى «دعاء» بنظرة ساخطة قبل أن ينصرف من المحل مرددًا:"ظريفة"الحلقة الثالثة #رواية_سدفةأخذت جملتها تم…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر